• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بدأت مرحلة جديدة ضمن حملة "تراحموا"..

"خليفة الإنسانية" توزع مساعدات على ضحايا البرد في لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

و ا م

بدأ فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع سفارة الدولة في بيروت، مرحلة جديدة من برنامجه الشتوي الذي يتضمن توزيع مساعدات على اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تعرضت لها لبنان في إطار حملة "تراحموا".

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن الحملة، التي جاءت تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، شملت معظم المناطق واستفاد منها عشرات الآلاف من المستهدفين يعيشون في مناطق لبنانية تضررت كثيرا بالعاصفة الثلجية.

وأشار المصدر إلى أنه تم، يوم أمس، توزيع مساعدات على أكثر من ألف و300 أسرة في منطقة تكريت في عكار و400 أسرة في كل من بشري ويارين وتضمنت مواد غذائية وسلعا ضرورية أخرى إضافة إلى خيام وبطانيات وملابس شتوية لجميع الأعمار.

ويستهدف البرنامج أكثر من عشرين ألف أسرة بما يعادل أكثر من مائة ألف شخص من اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية يعيشون في الجبال ومناطق يصعب الوصول إليها نظرا لانقطاع الطرق بسبب الثلوج.

وعبر المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم وتقديريهم للقيادة الإماراتية وشعب الإمارات والهيئات الخيرية فيها التي لم تتوان عن تنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بتوزيع آلاف الطرود الشتوية على الآلاف من العائلات المحتاجة مؤكدين أن الإمارات كانت ولا تزال إلى جانب الأسر المحتاجة في أنحاء العالم كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض