• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

الفوز الرابع على التوالي لـ«العميد»

العمري «أول بصمة» بشهادة «74 مشجعاً»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

وليد فاروق (دبي)

وقع اللبناني جوان العمري مدافع النصر بهدف في الدقيقة 58، وهو الأول له بـ «القميص الأزرق» منذ الانضمام إليه في الموسم الماضي، ليهدي النصر فوزه الرابع على التوالي، في دوري الخليج العربي، على ضيفه الظفرة مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، وثبت أقدامه في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الظفرة عند 12 نقطة، وتطارده دوامة الهبوط.

وأقيمت المباراة بدون جماهير تنفيذاً لقرار لجنة الانضباط بحرمان النصر من جماهيره في مباراتين، عقاباً على قيام جماهيره بقذف زجاجات المياه على حكم مباراة الفريق أمام الوصل في إياب دور الثمانية لكأس الخليج العربي، إضافة إلى اقتحام بعض الجماهير لأرضية الملعب، ولم يتجاوز عدد الحضور وفق لجنة دوري المحترفين «74 مشجعاً» فقط. وفي ظل غياب جماهير النصر إجبارياً، وكذلك جماهير الظفرة اختيارياً، رغم أن الفريق في أشد الحاجة لدعم جماهيره للخروج من موقفة المتأخر في ترتيب الجدول، أقيمت المباراة في أجواء «صامتة»، وهو ما انعكس على أداء اللاعبين، حيث جاء الشوط الأول سلبياً للغاية، وأشبه بـ «تقسيمة ودية» بين الفريقين، الأمر الذي جعل أصوات الشاحنات والسيارات السريعة على طريق حتا الذي يطل عليه الملعب أكثر حماسة وإثارة من أحداث المباراة.

وتحسن الأداء قليلاً في الشوط الثاني، ونجح جوان العمري في ترجيح كفة النصر، بمتابعة إيجابية لهجمة منظمة مركبة على مرمى الظفرة، بدأت من جاسم يعقوب وارتدت من حارس الظفرة، ولم يلحق خليفة مبارك مدافع النصر المتقدم بالكرة، لتصل إلى العمري الذي سددها مباشرة في الشباك، محرزاً هدف التقدم والفوز للنصر في الدقيقة 58.

حرر الهدف الفريقين من الضغوط، وحاول النصر زيادة غلته، في الوقت الذي سعى الظفرة لإدراك التعادل، إلا أنها جاءت «خجولة» هنا وهناك، لتنتهي المباراة بالهدف الوحيد الذي أحرزه العمري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا