• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:15     العاهل الاردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية         02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا     

فيل يدهس خمسة أشخاص من عائلة واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

نيودلهي (أ ف ب)

قتل فيل خمسة أفراد من عائلة واحدة من بينهم رضيعة في يومها التاسع في بلدة في شمال شرق الهند على ما أفاد مسؤول محلي، وداس الفيل فجر أمس الأول، كل أفراد العائلة، وهم نيام في كوخ صغير سقفه من القش في غابة بيهالي على بعد 250 كيلومتراً من غواهاتي عاصمة ولاية آسام. وقتل في الهجوم الوالدان والطفلة الرضيعة وطفلان آخران، فيما نجت منه فقط طفلة في الثالثة أدخلت المستشفى لإصابتها بجروح طفيفة.

وقال رجيف شودارو أحد حراس الغابات لوكالة «فرانس برس» «كانت العائلة نائمة عندما هاجم الفيل كوخها». وأوضح أن الفيل ابتعد على ما يبدو عن قطيعه وهاجم الكوخ قبل أن يترك المكان.

ويفيد خبراء في الحياة البرية أن المواجهات بين الفيلة والبشر تزيد بسبب تقلص المساحات الحرجية.

وخلال الشهر الماضي، زرعت مجموعة من الفيلة الرعب في ولاية بنغال الغربية على مدى ساعات وتسببت في مقتل خمسة أفراد قبل السيطرة عليها بسهام مخدرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا