لجنة الانضباط تقرر:

إيقاف ماجد ناصر مباراة واحدة وتغريمه ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 فبراير 2011

دبي (الاتحاد) - قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف حارس مرمى فريق الوصل ماجد ناصر مباراة واحدة وتغريمه ألف درهم لرميه أحد الكراسي الموجودة حول الملعب خلال مباراة فريقه أمام الوحدة في الدوري.

كما قررت اللجنة توجيه لفت نظر لعضو مجلس إدارة نادي الشباب خليفة حارب وتغريمه خمسة آلاف درهم لتلفظه بألفاظ غير لائقة لمسؤول المداخل والمخارج في ستاد بني ياس بالشامخة خلال مباراة فريقه مع بني ياس في الدوري. وقررت اللجنة تغريم نادي النصر 12 ألف درهم لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات خلال مباراة الفريق مع الجزيرة في مسابقة دوري الرديف التي جرت بتاريخ 4 فبراير الماضي.

وتقرر إيقاف لاعب الجزيرة سعيد إبراهيم حسن أربع مباريات رسمية شاملة عقوبة الطرد وتغريمه أربعة آلاف درهم لاعتدائه على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة خلال مباراة فريقه أمام النصر بمسابقة دوري الشباب تحت 18 سنة، فيما تقرر إيقاف لاعب فريق النصر سعيد محمد يعقوب أربع مباريات رسمية شاملة عقوبة الطرد وتغريمه أربعة آلاف درهم لاعتدائه على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة خلال مباراة فريقه أمام الجزيرة بمسابقة دوري الشباب تحت 18 سنة التي جرت بتاريخ 2 فبراير.

وأوقفت لجنة الانضباط لاعب فريق الشعب مبروك سالم مبروك أربع مباريات رسمية شاملة عقوبة الطرد وتغريمه أربعة آلاف درهم لاعتدائه على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة خلال مباراة فريقه أمام الأهلي بمسابقة دوري الشباب.

فيما تقرر منع مدرب فريق الشعب عيسى محمد حسن من مرافقة فريقه مباراتين رسميتين وتغريمه ستة آلاف درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم وتلفظه بألفاظ بذيئة خلال مباراة فريقه مع الأهلي بمسابقة دوري الشباب.

وقررت لجنة الانضباط توجيه إنذار لمدرب حراس فريق الشارقة وتغريمه ألفي درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه مع النصر بمسابقة دوري الناشئين، فيما تم توجيه إنذار لمدرب فريق الوحدة بورايو عبداللطيف وتغريمه ألفي درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه مع الشارقة بمسابقة دوري الشباب.

ووجهت اللجنة إنذاراً لمدرب فريق حتا محمود السيد درويش وتغريمه ألفي درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه مع الإمارات بمسابقة دوري الأشبال .

وتقرر توجيه إنذار لنادي دبا الفجيرة بسبب تأخر نزول فريقه عشر دقائق في بداية شوط المباراة الثاني خلال مباراته مع فريق عجمان في مسابقة دوري الدرجة الأولى “أ”، ووجهت إنذارا مماثلا لنادي عجمان لنفس السبب.

وقررت لجنة الانضباط توجيه إنذار لمدرب فريق نادي النصر علي مراد محمد وتغريمه أربعة آلاف درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم وتلفظه بألفاظ غير لائقة خلال مباراة فريقه مع الشارقة بمسابقة دوري الناشئين، فيما تقرر توجيه إنذار لمدرب فريق الوحدة الحاي جمعة وتغريمه أربعة آلاف درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه مع الأهلي بمسابقة دوري الأشبال.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia