• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

سلطان بن زايد يحضر أفراح المناصير في سويحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، عصر أمس، الحفل الذي أقامه صقر ناصر المنصوري في عزبته بمدينة سويحان بمناسبة زفافه إلى كريمة محمد سالم صقر المنصوري.

وقدم سموه التهاني والتبريكات إلى العريس وإخوانه سالم ومحمد وعبدالله أبناء ناصر المنصوري ووالد العروس وأقاربها، وتمنى أن يكلل الله حياة العروسين بالرفاه وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

وشارك سموه الحضور الاستماع إلى الأهازيج والأغاني الفلكلورية، كما شارك سموه في الرقصات التي قدمتها فرق الفنون الشعبية. واستمع سموه إلى عدد من القصائد التي تبارى في إلقائها عدد من الشعراء، وتغنوا بها بمناقب آل نهيان الكرام، وثمنوا حضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان عرسهم. وعبر أهل العروسين والحضور عن سرورهم لحضور وتشريف سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان حفلهم، ومشاركتهم أفراحهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا