• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

اتفقا على تبادل الخبرات

«صحة دبي» تبحث التعاون مع المؤسسات البحرينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

دبي (وام)

أكد معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن الهيئة تنطلق نحو آفاق رحبة للوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة برعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعم مباشر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي.

وأوضح معاليه أن الهيئة تمتلك رؤية ومنهجية واضحة لتحقيق الطفرة النوعية المطلوبة، وتسعى دائماً للاطلاع على تجارب الآخرين، وطرح تجاربها الناجحة لتعميم الاستفادة، وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال المباحثات التي أجراها معاليه في مملكة البحرين يوم أمس الأول مع معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة البحريني، بحضور معالي فائقة بنت سعيد الصالح، وزيرة الصحة البحرينية، وكبار المسؤولين من الجهتين.

وأكد الحضور أهمية استثمار العلاقات الأخوية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين لتعزيز مجالات التعاون بين المؤسسات الصحية في البلدين، إلى جانب تبادل الزيارات والخبرات.

وتم الاتفاق على التنسيق بين الجانبين للاستفادة من خبرات هيئة الصحة بدبي، وتجربتها الناجحة في الضمان الصحي والمجالات الصحية والطبية الأخرى، بما يعود بالنفع على البلدين الشقيقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا