• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«الإمارات دبي الوطني» تنال جائزة أفضل شركة لإدارة الأصول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - فازت شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني بجائزة أفضل شركة لإدارة الأصول في الإمارات، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق 2013.

وبحسب بيان صحفي أصدره البنك أمس، نال صندوق الإمارات للدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تديره الشركة الجائزة، بعد اختياره من قبل لجنة تحكيم ضمت ممثلين من جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق، وعدد من كبار المستثمرين والمؤسسات الاستثمارية وخبراء القطاع. وقال ديفيد مارشال، الرئيس التنفيذي الأول للشركة، إن الجائزة تعكس عمق التزام الشركة بتزويد المستثمرين بمنتجات متميزة، من خلال مقاربتها المدروسة القائمة على الأبحاث في إدارة الصناديق، مشيراً إلى أن صندوق الإمارات للدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعتبر صندوق استثمار مفتوح السقف للتداول اليومي وصادر بالدولار الأميركي.

وأضاف أن الصندوق يستثمر أمواله في محفظة متنوعة من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، تصدرها الحكومات والشركات على الصعيد الإقليمي، موضحاً أن الهدف الاستثماري الرئيسي للصندوق يتمثل في تحقيق دخل عالٍ مع تنمية رأس المال، حيث بلغت عوائده 15,23% خلال العام 2012.

وأردف مارشال بقوله: “تسهم كل جائزة ننالها في تعزيز إمكاناتنا وتشجيعنا على المضي قدماً في تطوير أدائنا على كافة المستويات. وتمثّل هذه الجوائز إنجازات متميزة نضيفها إلى سجلنا الحافل بالنجاحات، حيث ستساعد في تعزيز ثقة المستثمرين، من الأفراد والشركات، فضلاً عن شركات التأمين، في الاستعانة بخدمات صناديقنا في تنفيذ خططها الاستثمارية والارتقاء بمحافظها”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا