• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تجديد الملكيات إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة إدارة ترخيص الآليات والسائقين

تسجيل 1200 مؤسسة بخدمة «مركبتي» في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

عجمان (وام)

قال العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان: إن عدد المسجلين في البوابة الاتحادية لخدمات المركبات « مركبتي » خلال المرحلة الأولى من المبادرة - التي أطلقت نهاية شهر أغسطس من العام الماضي حتى نهاية عام 2014، بلغ 1200 مؤسسة. وأوضح أنه تم عقد ورشتي عمل تدريبيتين للمعنين بالمبادرة بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في قسم تطوير النظم في شرطة أبوظبي، مشيرا إلى أنه تم خلال المرحلة الأولى التنسيق مع «شركة إمبوست» حول كيفية توصيل المنتج والوقت المستغرق لإيصال ملكية المركبة.

وأضاف أنه تم توفير الموارد اللازمة في مركز خدمة المرور والتراخيص لتفعيل النظام، وتنفيذ المبادرة حيث تم توفير جهازي حاسب آلي موصول بخدمة الإنترنت عالي الجودة لخدمة النظام والتسهيل على المراجعين.

ولفت إلى أن فرق العمل المكلفة صممت نموذج مخاطبة لمؤسسات القطاع الحكومي والخاص لحضور ورش العمل والتوقيع على سند التعهد الخاص بالخدمة وكان 31 ديسمبر الماضي آخر يوم لتجديد مركبات المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال مراكز الخدمة.

وأكد حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تنفيذ مبادرات وزارة الداخلية المتمثلة في تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة لذلك طبقت شرطة عجمان النظام الإلكتروني لـ «مركبتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض