• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحثت تعزيز التعاون البرلماني مع مجلس العموم واللوردات البريطانيين

أمل القبيسي تؤكد أهمية نشر التسامح والاعتدال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

استقبلت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس بأبوظبي، أمس الأول، وفداً من أعضاء مجلسي العموم واللوردات البريطانيين.

جرى خلال اللقاء الذي حضره عفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس، بحث سبل تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون الثنائية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة في مختلف القطاعات، لا سيما البرلمانية منها بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلسي العموم واللوردات البريطانيين، بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز علاقات التعاون البرلمانية، وتبادل الزيارات بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلسي العموم واللوردات البريطانيين، وتبادلا النقاش حول عدد من الموضوعات والقضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك.

ووجهت معالي الدكتورة القبيسي الدعوة لرئيسي مجلس العموم واللوردات البريطانيين لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي يرياه مناسباً لتدعيم أواصر التعاون البرلماني بين الجانبين والبلدين الصديقين.

وأشادت بعمق علاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وحرص قيادة البلدين على دعم وتعزيز علاقاتهما في مختلف المجالات، لا سيما السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض