• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

برعاية ولي عهد أبوظبي ويستعرض مجموعة من التجارب الشخصية وقصص النجاح

«مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل» ينطلق غداً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

منى الحمودي (أبوظبي)

تنطلق الدورة الافتتاحية من «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل»، غداً في أبوظبي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويستمر الحدث خلال يومي 7 و8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

يجمع المجلس الطلبة الجامعيين الإماراتيين تحت سقف واحد للمشاركة في سلسلة من الفعاليات تسلط الضوء على الأهداف الاستراتيجية للدولة، والدور الحيوي الذي تلعبه أجيال المستقبل في تشكيل اقتصاد دولة الإمارات، لمرحلة ما بعد النفط.

ويحظى الطلبة المشاركون في الدورة بفرصة المشاركة في الجلسات الحوارية العامة، والمعارض التفاعلية إلى جانب التدريب العملي، حيث يشارك في الحدث مجموعة من المتحدثين من مختلف القطاعات الحكومية، والذي سيلقون الضوء على تجاربهم الشخصية وقصص النجاح، لتحفيز الجيل القادم من الشباب الإماراتيين، لكون أن البرنامج يهدف لمساعدة الطلبة الإماراتيين على اكتساب المهارات والأدوات اللازمة لجعلهم ناجحين ومتميزين في مساراتهم المهنية.

وتضم قائمة المتحدثين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم. كما تضم القائمة متحدثين وخبراء متخصصين على مستوى رفيع.

ويضم المجلس في يومه الأول برامج وجلسات عدة، من أهمها «قوة الاقتصاد الإبداعي»، و«الثورة الرقمية ومستقبل المهارات: تطور دور العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات»، و«كن حذر إلكترونياً، لا تكون الحلقة الأضعف»، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا