• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

حميد النعيمي يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبي لشرطة عجمان غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

عجمان(وام)

تنظم القيادة العامة لشرطة عجمان غداً الثلاثاء حفل يوم «عجمان للتميز الشرطي الخامس» تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، احتفالاً باليوبيل الذهبي لشرطة عجمان بقاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان لتكريم نخبة من أكبر القيادات الشرطية ورجال الشرطة ممن قدموا إنجارات عظيمة منذ نشأة القوة. يشهد الفعالية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من معالي الوزراء والمسؤولين وكبار قادة الشرطة في وزارة الداخلية، وحشد كبير من المكرمين والضباط.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، إن الإنجازات الكبيرة التي حققتها شرطة عجمان على مختلف الصعد ما كان لها أن تتحقق بمنأى عن دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. ولفت إلى أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، هو راعي التميز في إمارة عجمان، وله بصمات واضحة في هذا المجال في شتى المؤسسات الحكومية بالإمارة.

وأوضح اللواء سلطان بن عبد الله النعيمي أن الاحتفال باليوبيل الذهبي لشرطة عجمان، يتضمن العديد من الاحتفالات الجماهيرية، ومفاجآت وعروض وبرامج تفاعلية جديدة ومبتكرة مقدمة للوطن والجمهور، تخليداً لهذا الحدث المهم، وترسيخاً للإنجازات المشرفة لشرطة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا