• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

حضر لقاء نظمته السفارة حول الدبلوماسية البرلمانية

وفد «الوطني» يزور المرضى الإماراتيين في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

لندن (وام)

زار وفد المجلس الوطني الاتحادي برئاسة معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس، أمس، المرضى الإماراتيين الذين يتلقون العلاج في مستشفى جريت أورموند ستريت ومستشفى لندن كلينك.

وتأتي هذه الزيارة التي جاءت في مستهل جولة الوفد لبريطانيا، في إطار مبادرات الشراكة المجتمعية للمجلس التي تتضمن الاطمئنان على المواطنين الإماراتيين الذين يتلقون العلاج خارج الدولة، وتقديم مختلف أشكال الدعم لهم.

وأكدت معالي القبيسي حرص المجلس على تعزيز المشاركة المجتمعة والتواصل مع المواطنين داخل الدولة وخارجها في إطار المبادرات المجتمعية التي تتضمنها الاستراتيجية البرلمانية للمجلس للأعوام 2016-2021.

وقالت «حرصنا اليوم على زيارة مستشفى «جريت أورموند ستريت» بلندن الذي يعد أحد مستشفيات الأطفال الرائدة في العالم، وقدمت له (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، منحة سخية لبناء أول مركز في العالم لأبحاث الأمراض النادرة للأطفال (مركز زايد للأبحاث الخاص بالأطفال وأبحاث الجنيات والأمراض النادرة) الذي سيستفيد منه الأطفال من مختلف أنحاء العالم، وسيضم مئات الباحثين في مختلف الأمراض المتعلقة بالجنيات والأمراض المستعصية، والتي سيجدون بإذن الله حلولاً لها، وتعم الصحة والعافية على أطفال العالم بفضل هذا الدعم السخي من (أم الإمارات)».

من جانبهم، عبر عدد من المرضى الإماراتيين عن شكرهم وتقديرهم لوفد المجلس الوطني الاتحادي على حرصه على زيارتهم، والاطلاع على أحوالهم، والاطمئنان على أوضاعهم الطبية، والاستماع إلى احتياجاتهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدين أن هذه الزيارة ليست غريبة على قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا