• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«قياديو إكسبو 2020» في «متحف المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت مؤسسة دبي لمتحف المستقبل وفداً من برنامج سفراء وطني الإمارات «قياديو إكسبو 2020»، وتم خلال اللقاء استعراض إنجازات المؤسسة خلال الفترة الماضية وأهم المبادرات والإنجازات التي ساهمت بها.

ورحب سيف العليلي، المدير التنفيذي للمؤسسة بالوفد الطلابي مشيداً بدورهم كسفراء لهذا الحدث العالمي الأبرز من نوعه والذي يحمل شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل» كونهم الوجه الإنساني المشرق للدولة والعنصر الأهم في رسم مستقبلها وتنفيذ خططها الاستراتيجية بفضل طموحهم الكبير وإصرارهم على تحقيق رؤية قيادة الدولة للوصول إلى المركز الأول. واستعرض العليلي خلال اللقاء أهم الإنجازات التي نجحت المؤسسة بتحقيقها منذ تأسيسها في أغسطس 2015 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لدعم توجهات الدولة في تعزيز مسيرة الابتكار وتطوير بيئة تحفز على الابتكار تتلاءم مع متطلبات الجيل الجديد في بناء مدن المستقبل الذكية.

وتم خلال اللقاء استعراض أهم المبادرات التي تشرف عليها المؤسسة، وتسليط الضوء على مبادرة «مرصد المستقبل» التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً.

وأشاد الوفد في نهاية اللقاء بدور المؤسسة في تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية الابتكار لمواكبة متطلبات المستقبل، والإسهام في تحفيز الاختراعات والابتكارات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وأكد أعضاء الوفد على ضرورة التعاون خلال الفترة المقبلة والاستفادة من الإنجازات والممارسات الناجحة للمساهمة في نجاح استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

ويهدف برنامج سفراء وطني الإمارات «قياديو إكسبو 2020» إلى بناء جيل من القياديين المؤهلين لتحقيق طموح دولة الإمارات العربية المتحدة في أن تُصبح الدولة الأولى عالمياً من خلال تزويدهم بمستوى عال من المعارف والخبرات لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في البلاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض