• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لدى زيارته مرضى الإمارات في بانكوك

سلطان بن حمدان بن زايد يؤكد اهتمام القيادة بالمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

بانكوك (وام)

قام الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بزيارة مرضى دولة الإمارات الذين يتلقون العلاج في أحد المستشفيات بالعاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك للاطمئنان على أحوالهم الصحية والخدمات المقدمة لهم، مؤكداً اهتمام القيادة الحكيمة بأبناء الوطن وهم خارج الدولة. ونقل الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان حرص القيادة الرشيدة على الوقوف على أوضاعهم الصحية عن كثب والإيعاز للسفارة والملحقية الصحية والمكاتب الصحية التابعة لها بتنظيم زيارات ميدانية تفقدية بشكل دوري للمرضى المواطنين لتلبية احتياجاتهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن سالمين. من جانبهم أعرب المواطنون الذين يتلقون العلاج في المستشفى عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي أثلجت صدورهم. معبرين عن تثمينهم وتقديرهم لحكومة دولة الإمارات على اهتمامها بأبناء الوطن، وحرصها على متابعة وتفقد أمورهم وامتنانهم بهذه الزيارة التي تركت أثراً طيباً في نفوسهم.

وجاءت هذه الزيارة على هامش مشاركة وفد دولة الإمارات في الاجتماع التحضيري الأول للجنة المشتركة الإماراتية التايلاندية، وتعبيراً عن حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي واهتمامها بأحوال وأوضاع المواطنين الصحية والمتابعة الدائمة لهم من قبل سفارة الدولة لدى مملكة تايلاند.

رافق الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان خلال زيارته للمستشفى سيف عبدالله محمد الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند، وأعضاء المكاتب الصحية التابعة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض