• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  06:55    قيادي في تيار المستقبل: الحريري سيزور مصر غدا الاثنين    

فيلم يحذر من تعليق الخطأ على الآخرين

«الشماعة الطائرة».. دعوة إلى الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

أشرف جمعة (أبوظبي)

جمعتهم الأفكار المبدعة، وحرصهم على بث الإيجابية في المجتمع، فكونوا فريق «كبريت» الذي يضم 10 مواهب في التصوير السينمائي والفوتوغرافي وكتابة السيناريو والمونتاج والإخراج، وغيرها من المواهب والطاقات المحبة للمشاركة المجتمعية.

ومن ضمن إنجازات هذا الفريق، الذي يضم مجموعة من طلاب الجامعات في الإمارات، فيلم «الشماعة الطائرة» الذي يدعو أفراد المجتمع إلى عدم تعليق الأخطاء على الآخرين، فضلاً عن تدشينهم فيديوهات قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تتسم بروح الوطنية، وتتسق مع «عام الخير»، في إطار العمل بروح الفريق الواحد.

مضمون هادف

محمد عامر مؤسس «فريق كبريت»، الذي يدرس الهندسة المعمارية في جامعة أبوظبي، قال «هوايات أعضاء الفريق المختلفة هي التي حفزته على طرح فكرة العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المجتمع، بهدف بث الإيجابية، ومن ثم العمل على تصوير أفلام قصيرة تعتمد على فكرة قوية ومضمون هادف، وهو ما شجعه على العمل في فيلم «الشماعة الطائرة»»، كمونتير ومصور، لافتاً إلى أن هذا الفيلم يناقش قضية اجتماعية تتعلق بمن يقع في مشكلة ويخطئ ويعلق الخطأ أو أسباب المشكلة على الآخرين. ولفت إلى أن الفريق بث الفيلم على موقع يوتيوب فحظي بنسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى المقاطع الأخرى التي يبثها الفريق ويتابعها الآلاف.

مبادرات توعوية ... المزيد

     
 

الشماعة الطائرة

كل التوفيق لكم ، عمل مبدع بإذن الله.

MHD Amer | 2017-03-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا