• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

أطلقتها «صحيفة ذا ناشيونال»

الإمارات تستعد للمشاركة في مبادرة «إلى الدوام على الدراجة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

‬أبوظبي (الاتحاد)

وجهت ‬صحيفة «‬ذا ‬ناشيونال» ‬الصادرة ‬عن ‬أبوظبي ‬للإعلام، ‬دعوة ‬لجميع ‬سكان ‬دولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة ‬للمشاركة ‬في ‬النسخة ‬الثانية ‬من ‬مبادرتها «‬إلى ‬الدوام ‬على ‬الدراجة» ‬CycleToWorkUAE#، ‬والتي ‬تنطلق ‬فعالياتها غداً ‬الثلاثاء ‬12 ‬يناير.

تسعى مبادرة «ذا ناشيونال»، التي تحظى بدعم من دائرة النقل في أبوظبي، إلى رفع مستوى وعي المجتمع ومعرفته بقضايا الصحة والبيئة، وذلك عبر المشاركة الفاعلة في هذه المبادرة بما يسهم في خفض البصمة البيئية.

نمط ‬حياة ‬صحي

وقال محمد العتيبة، رئيس تحرير‏‭ ‬صحيفة «‬ذا ‬ناشيونال»‬: ‬إن ‬إطلاق ‬المبادرة ‬للعام ‬الثاني ‬على ‬التوالي، ‬يمثل ‬التزاماً ‬وطنياً ‬تجاه ‬المجتمع ‬في ‬دولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة، ‬من ‬خلال ‬حرصها ‬على ‬تبني ‬نمط ‬حياة ‬صحي ‬ومستدام، ‬وهو ‬الأمر ‬الذي ‬أكد ‬نجاحه ‬تفاعل ‬القراء ‬مع ‬حملة ‬مجلة «‬هيلثي ‬ليفينج» ‬Living ‬Healthy ‬التي ‬تصدر ‬عن ‬الصحيفة».

وأضاف العتيبة: «رغم مساعي المبادرة المتمثلة في تعزيز فكرة ركوب الدراجة بدلاً عن قيادة السيارة ليوم واحد فقط، إلا أنها تدفع أيضاً باتجاه هدف طويل الأمد هو دعم التوجهات الرامية للحفاظ على البيئة، فضلاً عن انعكاساتها الإيجابية على المجتمع، حيث تعمل دولة الإمارات على دعم تلك الأفكار والمبادرات من خلال توفير مساحات وأماكن خاصة براكبي الدراجات الهوائية وتطويرها على نحو مستمر، بما يضمن تحقيق الفائدة العظمى المرجوة منها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا