• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحسن ممثل عن فيلمه «صورة سيلفي»

طارق عبدالعزيز: الأفلام القصيرة رسالة سريعة إلى الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

محسن البوشي (العين)

أكد الممثل المصري طارق عبد العزيز أنه يركز في أعماله على الأفلام القصيرة، تجسيداً لقناعته بأنها أقدر على توصيل الرسالة بسرعة ومن أقصر طريق معتبراً فيلمه «صندوق خشب»، الذي أنتج عام 2007 مثالاً حياً على ذلك، حيث عالج الفيلم بموضوعية قضية الفتنة الطائفية ما حدا بالقنوات الفضائية المصرية إلى إعادة عرضه عام 2011 عقب أحداث ماسبيرو في القاهرة، ولاقى تفاعلاً كبيراً من جمهور المشاهدين.

عبد العزيز الذي زار دولة الإمارات مؤخراً قادماً من سلطنة عمان حيث شارك بمهرجان مسقط السينمائي الدولي الذي منحه جائزة أحسن مثل عن فيلمه «صورة سيلفي» عبر عن اعتزازه كذلك بفيلمه القصير «تحت العمامة عريس» عن قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ، لافتاً إلى أن رصيده من هذه الأعمال القصيرة حتى الآن 12 فيلماً.

قضايا الناس

واستمد طارق عبد العزيز جماهيريته ليس من أدواره التي تلامس هموم الناس وتعالج قضاياهم فحسب، بل من شخصيته وملامحه الصعيدية التي أضفت نوعاً من الخصوصية على أدائه وجعلت له حضوراً أكثر تميزاً.

وأشار إلى أنه بات أقرب إلى الجمهور من خلال أعماله العديدة المميزة، التي شارك فيها عبر مسيرته الفنية ومن أشهرها «أصحاب ولا بزنس» و«دكان شحاتة» و«ساعة ونصف» وفبراير الأسود وآخرها فيلم «صورة سيلفى» تأليف جوزيف فوزي وإخراج محب وديع، الذي تم عرضه مؤخراً لأول مره بمهرجان مسقط السينمائي الدولي وحاز عنه جائزة أحسن ممثل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا