السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

29% نمو مبيعات تويوتا في الإمارات

29% نمو مبيعات تويوتا في الإمارات
10 سبتمبر 2007 22:07
ارتفعت مبيعات شركة الفطيم للسيارات من سيارات تويوتا خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي بنسبة 29% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2006 الذي سجلت فيه مبيعات تويوتا في أسواق الدولة نموا بنسبة 25%· جاء ذلك في بيان للشركة بمناسبة طرح السيارة'' إف جيه كروزر'' التى تعد أحدث سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، تنضم لتشكيلة تويوتا في السوق الإماراتي الأسبوع الماضي· وتوقع سايمون فريث، المدير الإداري للفطيم للسيارات، ان تحقق علامة ''تويوتا'' نموا كبيرا في مبيعاتها في السوق الإماراتي بنهاية العام الحالي، قياسا على الأداء القوي للعام 2006 الذي طرحت خلاله الفطيم للسيارات العديد من السيارات الجديدة، ومن بينها سيارات كامري وياريس سيدان وأوريون V6 وراف فور وبريفيا الجديدة· وأوضح فريث ان إضافة هذه الموديلات الخمسة الجديدة قد ساهمت في تحقيق أداء متميز على صعيد المبيعات خلال عام ،2006 حيث ارتفعت مبيعات تويوتا بنسبة 25% بالمقارنة مع عام ·2005 وأضاف ان الطلب القوي على سيارات تويوتا من قبل العملاء قد تواصل بنفس القوة خلال عام 2007 الحالي، حيث شهدت فترة الثمانية أشهر الأولى من هذا العام ارتفعت مبيعات تويوتا بنسبة 29% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي''· وكشف فريث انه خلال الربع الأخير من هذا العام، سيتم طرح ثلاثة موديلات مهمة من تويوتا، اولها سيارة إف جيه كروزر الجديدة، التى تنحدر من خط إنتاج عريق لسيارات تويوتا الأسطورية المصممة للاستخدام على الطرق الوعرة، وقد تم تصميم السيارة الجديدة بناءً على تصميم سيارة إف جيه 40 ئت،04 وسيارة لاند كروزر الشهيرة· ولفت إلى انه خلال مراحل تطوير إف جيه كروزر، أرادت تويوتا تطوير سيارة تلبي احتياجات جيل الشباب،لهذا أرادت تويوتا تطوير سيارة تعكس الإحساس بالتفرد والحرية وروح المغامرة التي يتمتع بها جيل الشباب من العملاء· وبالتالي فقد تم تحديد مفهوم تطوير سيارة إف جيه على أساس ''الحرية والعنفوان''، لتشتمل السيارة على قدرات فائقة على الطرق الوعرة بحيث يمكنها الذهاب إلى اي مكان والقيام بأي شيء، لتكون سيارة أنيقة الشكل، تبدو مختلفة عن بقية السيارات الرياضية الأخرى متعددة الاستخدامات، وتعكس شخصية سائقها وتلبي احتياجات وأنماط حياة هؤلاء العملاء· وتمثل إف جيه كروزر أرقى تصميم لسيارات الطرق الوعرة، حيث تجمع بين قاعدة العجلات القصيرة ونظام التعليق ذي المتانة العالية وهيكل في منتهى الصلابة يقاوم الانحناء والالتواء عند القيادة على الطرق الوعرة· كما أضفت السيارة مزيداً من التحسينات لتحقق الراحة أثناء القيادة على الطرق الوعرة· وقال توني بارلو، مدير المبيعات في الفطيم للسيارات: ''تم طرح إف جيه كروزر في الولايات المتحدة في مارس ،2006 وبرهنت على إنها سيارة جماهيرية تلقى إقبالاً استثنائياً من السائقين الشباب والمتحمسين للقيادة على الطرق الوعرة· والآن وبعد أن طرحنا إف جيه كروزر في دولة الإمارات، فإننا على ثقة بأننا سنشهد طلباً قوياً من العملاء، وإنها ستؤدي إلى تطوير مستوى ولاء العملاء·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©