• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

ليلة تعانق فيها الحاضر السعيد والماضي الجميل

أريام والعامري يشدوان بتراث الإمارات في «سويحان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

تامر عبد الحميد وأشرف جمعة (سويحان)

ليالي سويحان العامرة بألوان الطرب الأصيل انطلقت مساء أمس الأول، مع حفل صدح فيه الفنان الإماراتي الشاب المبدع حربي العامري الذي برع في تقديم ألوان مختلفة من الأغنيات التراثية الإماراتية، ذات الجماهيرية الكبيرة، وشاركته في أولى حفلات سويحان الفنانة صاحبة الصوت المتميز والأداء العالي أريام، في ليلة تعانق فيها الحاضر السعيد والماضي الجميل.

والتف جمهور سويحان خلال الحفل الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان سلطان بن زايد آل نهيان التراثي 2015، حول العامري وأريام مرددا أغانيهما المعروفة في ليلة عانق فيها الماضي بالحاضر، فاستعادت سويحان حفلات الطرب الأصيل على ضفاف الموروث الشعبي وأنغام الزمن الجميل.

حضور كثيف

صعد العامري على خشبة المسرح الساعة التاسعة تقريباً، مقدماً مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الذي حضر بكثافة وهو ما يؤكد نجاح أولى حفلات المهرجان، من بينها: «حبكم» و«لا تكدر» و«آه من قلب» كما قدم العامري أغنية «دايم على بالي» للفنان الإماراتي ميحد حمد.

فيما استقبل جمهور سويحان أريام بحفاوة كبيرة، حيث ظل يردد اسمها وهي تؤدي أغنيتها المشهورة «سويحان»، متفاعلا معها باستعراضات إماراتية تراثية على أنغام الأغنية حتى نهايتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا