• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

البحرين يكسب الأردن استعداداً لكأس آسيا

«الأخضر» يسقط أمام «شمشون» بنيران صديقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

سيدني (وكالات)

تلقى المنتخب السعودي لكرة القدم خسارة جديدة في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2015 المقررة في أستراليا، وجاءت هذه المرة أمام المنتخب الكوري الجنوبي صفر-2 في مباراة دولية ودية أمس على ستاد باراماتا بمدينة سيدني الأسترالية. وسجل المدافع أسامة هوساوي (68 خطأ في مرمى منتخب بلاده)، والمهاجم البديل تشو يونج تشيول (90) الهدفين. وكان «الأخضر» خسر أمام نظيره البحريني 1-4 الثلاثاء الماضي. وتلعب السعودية في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية، فيما تلعب كوريا الجنوبية في الأولى التي تضم عمان والكويت واستراليا المضيفة.

وفازت اليابان حاملة اللقب على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل منطقة الأوقيانوس بهدفين دون رد، بينما تغلبت إيران الفائزة بكأس آسيا ثلاث مرات على غريمها العراق 1-صفر، بهدف في الدقيقة 55 أمام تشكيلة تجريبية لمنتخب إيران سجله سردار أزمون المحترف في روسيا. وستبدأ اليابان حملة الدفاع عن اللقب في 12 يناير أمام منتخب فلسطين في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً الأردن والعراق.

وفاز المنتخب البحريني على نظيره الأردني 1-صفر، وسجل فوزي عايش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84. وهو الفوز الثاني على التوالي للبحرين بعد الأول على السعودية 4-1 الثلاثاء الماضي، فيما مني المنتخب الأردني بخسارته السادسة بقيادة مدربه الجديد الإنجليزي راي ويلكينز بعد سقوطه أمام الكويت وكوريا الجنوبية وأستونيا والإمارات بنتيجة واحدة صفر-1، وأوزبكستان 1-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا