• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نيمار يترقب الفائز من «خماسيات» الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي ( الاتحاد)

يترقب النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب برشلونة الإسباني، الفريق الفائز الذي سيستضيفه في البرازيل الصيف المقبل، وذلك مع انطلاق الجولة النهائية للإمارات اليوم في القرية العالمية في دبي من بطولة «نيمار جونيور 5 لكرة القدم» التي تقام بالتزامن مع عدد كبير من دول العالم.

ويتنافس في الجولة النهائية 16 فريقاً، تطمح إلى الفوز بالمركز الأول في بطول خماسيات الكرة، لنيل شرف تمثيل الإمارات في النهائي العالمي الذي سيقام شهر يوليو المقبل، في مؤسسة نيمار جونيور الخيرية في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقد تأهلت الفرق إلى النهائي، بعد ثماني جولات تصفية تأهيلية استضافتها كلٌ من أبوظبي، دبي، العين، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، أم القيوين والفجيرة. وتشمل هذه الفرق: فريق باز، البحري، نهدة، سبورت فور، أول أكاديمي، زد 5، الفصيل، النهدة، الشباب الخمسة، 23 بي، اكس اكس اكس، سانتوس ايه 1، نايك اف سي، أتلس ليونز، فريق صقر، سي آر 7، مبنى 16.

ووجه نيمار رسالة خاصة للفرق، وقال: «شيء واحد أتمناه وهو أن يستمتع الجميع باللعب في هذه البطولة، الجميع يريد أن يفوز، أن يكون البطل، لكن الفوز من نصيب فريق واحد فقط!، على كل فريق أن يستمتع بكل لحظة يشارك فيها، وأن يؤمن بأحلامه، أنا أؤمن أن كرة القدم والهدف أو حتى كرة القدم مع اللعب الجميل هما أمران رائعان جداً». ومن المقرر أن تقام الفعالية في الجناح الأفريقي في القرية العالمية بدبي تحت إشراف الحكم خميس الشامسي، الذي قدم مؤخراً مستوى رائعاً في نهائيات آسيا للمنتخبات لكرة قدم الصالات بالعاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 10 إلى 21 فبراير الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا