• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قمة الإثارة في الدوري السعودي السبت

الأهلي يدافع عن الحلم أمام الفيصلي ولقاء صعب للهلال مع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

الرياض (أ ف ب)

يبحث الأهلي عن ثلاث نقاط جديدة يؤمن بها الصدارة عندما يحل ضيفاً بعد غد على فريق الفيصلي، في ختام مباريات المرحلة الثانية والعشرين لدوري المحترفين السعودي.

ويدرك الأهلي متصدر الترتيب بـ 48 نقطة، أن أي تعثر حتى ولو بالتعادل قد يعيد الصدارة لمطارده المباشر فريق الهلال الذي يواجه الشباب السبت أيضا.

وتفتتح مباريات المرحلة اليوم بلقاء يجمع الوحدة عاشر الترتيب بـ20 نقطة بضيفه الرائد، الحادي عشر بـ19 نقطة، بينما تستكمل مباريات المرحلة غدا بلقائي القادسية ونجران، ويلعب التعاون مع هجر متذيل الترتيب، والذي بات قاب قوسين من الهبوط للدرجة الأدنى. وتقام باقي المباريات بعد غد حيث يستضيف الفتح نظيره النصر، بينما يلعب الاتحاد مع الخليج.

ويمر الأهلي بفترة رائعة بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 4-2 في ديربي جدة، ليواصل سعيه نحو إحراز لقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 34 عاماً، إلا أنه تلقى خسارته الثالثة على التوالي في دوري أبطال آسيا وسقط أمام ضيفه العين 1-2 .

ويسعى الأهلي الذي يقف على بعد خمس خطوات من التتويج، لتعويض جماهيره عن الخسارة الآسيوية، وذلك بمواصلة الصدارة، لا سيما وأن منافسه المباشر تنتظره مباراة قوية أمام الشباب الساعي هو الآخر لتعويض نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا