• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويت البطل للمرة الـ11 في تاريخه

«العميد» يقبض على كأس الأمير في 20 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

حصل فريق الكويت على كأس الأمير للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بفوزه على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أول أمس على استاد جابر الدولي، بحضور الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت، ومعه الشيخ نواف الأحمد ولي العهد.

كانت المباراة مثيرة منذ البداية، بعد أن فاجأ الكويت خصمه العربي بهجوم كاسح، وسجل ثلاثة أهداف متتالية في 20 دقيقة ، عن طريق المغربي ياسين الصالحي «هدفين» في الدقيقتين 3 و21 (من ركلة جزاء) وطلال جازع في الدقيقة 9، وأصيب بعدها فريق العربي بحالة من الارتباك ، ولعب بعشوائية بعد الأهداف الثلاثة، وأصيب جمهوره بالإحباط وغادر بعضهم الملعب مبكرا بعد نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تماسك العربي، وظهر بشكل أفضل وهاجم بجدية بحثا عن التعويض، ونجح حسين الموسوي في تسجيل هدف من كرة تلقاها من فهد الرشيدي، انفرد على إثرها بمرمى الكويت ،محرزاً هدفاً أنعش الفريق (53)، ولكن الموسوي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 81، بعدها هدأ اللعب وسنحت فرصة تسجيل هدف رابع للعميد، عن طريق شادي الهمامي الذي سدد كرة في العارضة قبل النهاية بدقيقتين.

ويدين الكويت بهذا الفوز لمهاجمه المغربي المتألق ياسين الصالحي هداف الفريق بالبطولة، برصيد خمسة أهداف، كذلك لحارسه مصعب الكندري الذي تصدى لكرات خطرة أهمها ركلة الجزاء.

وبهذا الفوز أنقذ العميد موسمه بعد خسارته في نهائي كأس ولي العهد أمام السالمية، فضلا عن تقليص حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الذي يقترب من القادسية.

وعقب المباراة.. كان محمد عبدالله المدير الفني للكويت الذي تولى المسؤولية، بدلا من الكرواتي بوزيدار سعيدا للغاية، وقال إن الفوز على العربي والتتويج بالكأس الغالية، يعود إلى الروح المعنوية العالية التي تحلى بها الفريق منذ بداية المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا