• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يتضمن تقنيات حصرية وغير مسبوقة

«فيرتو آستر».. هاتف إنجليزي بلمساتك الشخصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

يبدو أن الهواتف الحصرية والفاخرة، وجدت طريقها إلى فئة كبيرة من المستخدمين، خصوصاً مع الطفرات التكنولوجية الذكية، ورغم طرح بعض الشركات العالمية التكنولوجية راقية من هواتفها، وعلى رأسها شركة بلاكبيري من خلال نسخة «بورش ديزاين»، وحتى شركة لامبورجيني من خلال هواتفها المميزة «أنتاريس و88 تاوري»... وغيرهما من الشركات المتخصصة، إلا أن هواتف فيرتو الإنجليزية الأصيلة، مازالت هي الخيار الأمثل، للنخبة ولعشاق الهواتف الذكية الحصرية، التي لا يمكن رؤيتها بكثرة بين أيدي المستخدمين، ولا يصنع منها سوى أعداد بسيطة على مستوى العالم.

نسخة جديدة

كشف الصانع البريطاني الشهيرة فيرتو مؤخراً عن نسخة جديدة كلياً اطلق عليها اسم «آستر»، وهي التي تمت صناعتها يدوياً على يد أمهر الحرفيين وباستخدام أفخم المواد، وذلك بمجموعة رائعة من الألوان، مع إمكانية إضفاء اللمسة الشخصية إليه بوضع أحرف رمزية أو الحفر على الجهاز.

يتمتع الجهاز الجديد بتقنية الصوت الافتراضي المجسم دولبي ديجيتال بلس وبإمكانات متفوقة للتصوير تحمل اعتماد هاسلبلاد. ويمتاز آستر بتصميم عصري للغاية، حيث صنعت وسادة Vالتقليدية من التيتانيوم، وتستخدم فيها الخطوط الأفقية الانسيابية والتصميم الهندسي البسيط. أما الجوانب الأفقية البارزة فصنعت بعمل فتحة في التيتانيوم، مما ساهم في ابتكار جهاز يسهل حمله واستعماله. أما الحواف فهي أكثر نعومة، بينما تحظى الخطوط الناعمة الانسيابية للجهاز بدعم متين بفضل استعمال التيتانيوم من الدرجة 5.

وتعمل قطعة واحدة من الكريستال السافيري قياس 5.1 إنش، وتزن 117 قيراطاً، لحماية شاشة هاتف أستر، بالإضافة إلى حماية عدسة الكاميرا الأمامية من الخدش. وبفضل استخدام السافير تكون مقاومة الهاتف وقطعه المختلفة للخدش من أية مادة أقل قساوةً من الماس، حيث إن الكريستال السافيري مادة قوية، ذات مقاومة عالية للخدش وفائقة النقاء والوضوح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا