• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بثلاثية فيردو والأحبابي ودادا

بني ياس يتخطى الوحدة ويقترب من التأهل لنصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق بني ياس فوزا مهما على الوحدة بثلاثية نظيفة على ستاد آل نهيان، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن الجولة السادسة لبطولة كأس الخليج العربي، ليحافظ على موقعه في وصافة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، حيث تتبقى له مباراة مع الظفرة في الجولة الأخيرة، بينما توقف رصيد الوحدة عند نقطتين في المركز قبل الأخير بالمجموعة، أحرز أهداف بني ياس خوان فيردو وبندر الأحبابي وأحمد دادا في الدقائق (29 و46 و49).

وكان التهديد الأول لصاحب الأرض عبر عكسية من أحمد العكبري قابلها سلطان سيف برأسه وحولها باتجاه المرمى، لكن الكرة أخطأت المرمى عند الدقيقة الخامسة، وظل اللعب بعدها محصورا في منتصف الملعب في أغلبه وسط محاولات لبني ياس للوصول إلى مرمى الوحدة، الذي لعب بحذر دفاعي، مع اعتماد الطرفين على التمريرات الطويلة في بعض الأحيان، حتى الدقيقة 16، التي شهدت هجمة منظمة لبني ياس نتج عنها خطأ من أحمد العكبري مع صالح المنهالي على رأس منطقة جزاء الوحدة نفذه فيردو، وارتدت الكرة من دفاع الوحدة. ومن ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم عيسى خليفة الهاجري بعد خطأ من يوسف الحمادي مع دنيس، تمكن خوان فيردو من التقدم لبني ياس بالهدف الأول في المباراة بتسديده قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29.

وعلت رأسية من محمد الشحي مرمى «السماوي» بعد عرضية من عادل عبد الله، وأرسل أحمد العكبري تسديده قوية منعها الحارس محسن الهاشمي، وعاند الحظ تيجالي في فرصة جيدة للتعادل.

ومع بداية الشوط الثاني وقبل أن تكتمل دقائق الدقيقة الأولى منه نجح بندر الأحبابي في إضافة الهدف الثاني للسماوي بعد تحضير جيد من دنيس، وبعد 3 دقائق فقط أضاف أحمد دادا الهدف الثالث لبني ياس بعد تمريرة رائعة من بندر الأحبابي، وأجرى الوحدة تبديلين دفعة واحدة بدخول عبد الله النوبي وخالد جلال وخروج عادل هرماش وسلطان سيف، ثم أجرى بني ياس تبديلاً بخروج بندر الأحبابي ودخول طالب سالم، وتبعه سحب خوان فيردو والدفع بسالم سعيد.

واستكمل الوحدة تبديلاته بخروج توفيق عبد الرزاق ودخول خالد باوزير، قبل أن يخرج صالح المنهالي ويدخل عبد السلام محمد دون أن تتغير النتيجة.

ترويسة

حضر لقاء الوحدة وبني ياس، جمهور قليل، لم يتعد267 مشجعا، وكانت الغلبة فيه لجمهور «السماوي»، الذي حضر بقوة صوته فقط خلال اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا