• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تطبيق

أجمل منبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

إن كنت من بين مئات المستخدمين الذي يشكل له تطبيق المنبه، جزءا مهما لا غنى عنه في هاتفه الذكي، فلا بد أن تطبيق المُنبّه«Timely» الذي من المؤكد أنه سيكون له دور مهم ورئيسي في حياتك اليومية، وخاصةً قبل النوم وعند الاستيقاظ، أو لدى حاجتك لضبط المؤقِّت «Timer» لتنبيهك قبل أن يحترق الطعام الذي تطهوه، أو أيًا كان الذي تفعله.

رغم بساطة التطبيق إلّا أن استخدامه مُتعة بفضل واجهاته المُبتكرة والجذابة، لدرجة أن جوجل استحوذت على الشركة المطوّرة للتطبيق وكان من الغريب جدًا أن تستحوذ جوجل العملاقة على (تطبيق مُنبّه)! لكن هذا يدل بأن الشركة رأت فيه أو بمطوّريه شيئًا مُثيرًا للاهتمام.

التطبيق حصل مؤخراً بحسب مراجعة ARDROIDعلى أبرز تحديث له منذ فترة طويلة، حيث تُضيف النسخة 1.3 عددا من الميزات الجديدة والتحسينات وخاصة فيما يتعلق بنسخة أندرويد 5.0 الأخيرة (Lollipop).

التطبيق أصبح يُتيح للمُستخدم الآن اختيار الملفات الصوتية الخاصة به التي يريد استخدامها لإيقاظه، كما أصبح يُرسل لك إشعارا على شريط التنبيهات قبل الوقت المُحدد للتنبيه (أي تنبيه صغير قبل التنبيه الصوتي الرئيسي). ومن الميزات البارزة دعم استخدام المُنبّهات والمؤقتات من خلال GoogleNowعبر الأوامر الصوتية.

بقية التحديثات تتعلق بتحسين تصميم التطبيق على الأجهزة العاملة بأندرويد 5.0 مثل التنبيهات الملوّنة على شريط التنبيهات وتغيير لون شريطي الحالة والتنبيهات وغير ذلك من التحسينات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا