• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حميد النعيمي يصدر قراراً بشأن إعادة تشكيل لجنة منازعات الإيجارات في إمارة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

عجمان (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان قراراً أميرياً بشأن إعادة تشكيل لجنة منازعات الإيجارات في الإمارة ويعمل به، ويكون نافذاً قانوناً من تاريخ التوقيع عليه.

ونص القرار رقم/‏5/‏ لسنة 2016 على أن يعاد تشكيل لجنة منازعات الإيجارات في عجمان وعلى تعيين القاضي حمد حسين محمد حسن الشعالي القاضي في محكمة عجمان الاتحادية الابتدائية رئيساً للجنة منازعات الإيجارات في عجمان ورئيساً للدائرة الأولى فيها وتعيين القاضي إبراهيم عبدالله يوسف فكري القاضي في محكمة عجمان الاتحادية الابتدائية نائباً لرئيس اللجنة المذكورة ورئيساً للدائرة الثانية فيها.

ونص على تعيين القاضي أحمد محمد إبراهيم الشقليني القاضي في محكمة عجمان الاتحادية الابتدائية رئيساً للدائرة الثالثة في اللجنة وتعيين القاضي عبدالرحيم درويش القاضي في محكمة عجمان الاتحادية الابتدائية رئيساً لدائرة التنفيذ باللجنة، وذلك بالإضافة إلى أعمالهم الحالية في محاكم عجمان الاتحادية.

وضمت لجنة منازعات الإيجارات في عجمان في تشكيلها الجديد محمد خليفه بن سالمين وعبدالرحمن محمد عبدالله النعيمي وعبدالله عبيد يوسف آل على وعبدالله عيسى خليفه بوشهاب وخليفه عبد الله أحمد الفلاسي وأحمد خلفان عبد الله الشامسي وعلي جابر أحمد بن جبر الشامسي وهندي عبيد محمد جمعة المطروشي وسعود سلطان عمر الشمري، بالإضافة إلى أعمالهم الحالية.

ومنح القرار رئيس لجنة المنازعات اختصاص توزيع أعضاء اللجنة وتوزيع منازعات الإيجارات المقدمة للجنة على دوائرها الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا