• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تجتذب أكثر من 400 ألف زائر و6000 عارض

مركز دبي التجاري العالمي ينظّم 20 مؤتمراً ومعرضاً الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

ينظم مركز دبي العالمي 20 مؤتمراً ومعرضاً تجارياً وجماهيرياً خلال شهر أبريل الجاري. ويتوقع أن تجذب تلك الفعاليات أكثر من 400 ألف زائر ونحو 6000 شركة عارضة.

وتشهد دورة معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب الذي تنتهي فعالياته مساء اليوم نجاحاً كبيراً، بينما انطلقت أمس الدورة الثانية من معرض فنون العالم دبي، وسيُمكّن المعرض الذي يقام من 6 إلى 9 أبريل، الزوار من الوصول إلى أكثر من 2,500 عمل فني حديث ومعاصر أبدعها أكثر من 200 فنان من مختلف أنحاء العالم، كما يضمّ المعرض ورش عمل تستضيف فنانين بارزين، ويُعرض خلالها أفلام قصيرة، وموسيقى حية. وكانت دورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر» لإلكترونيات المستهلكين، شهدت زيارة عشرات الآلاف من الزوار، وحققت مبيعات بعشرات الملايين من الدراهم خلال اليومين الأخيرين من المعرض، 1 و2 أبريل الجاري.

وحول فعاليات شهر أبريل قال نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي أحمد الخاجه «سنستمر في تطبيق خطتنا الاستراتيجية باستضافة الفعاليات التي تسهم في دفع صناعات النمو الرئيسية لاجتذاب جمهور متنوّع يستطيع أن يرفد المدينة ببعد ثقافي جديد، وتحقيقاً لهذا الهدف سيشهد شهر أبريل استضافتنا لمعرض ومؤتمر سوق السفر العربي، أشهر وأهم معرض سياحي في المنطقة، كما نقوم بتقديم منصة للمبدعين من خلال تنظيمنا لمعرض فنون العالم دبي، واستضافتنا لمعرض الشرق الأوسط للأفلام المتحركة والقصص المصورة اللذين يقدمان مزيجاً فريداً من الفن والترفيه، عبر عرض أبرز أعمال الفنانين والرسامين، والمشاهير العالميين في دبي».

وأضاف «نحن نحرص جيداً على أن تجتذب الفعاليات المقامة في مركز دبي التجاري العالمي لأرقى مستويات المشاركين في الفعاليات من أصحاب القرار والمستثمرين ورجال الأعمال والمسؤولين والمختصين وكبار التجار والصناع والموردين والمستوردين والموزعين والمشترين من مختلف دول العالم، فمعارضنا التجارية تعد بمثابة منصات مهمة تجمع كل أطراف الصناعة وتتيح لهم إمكانية الاطلاع على كل جديد. كما تسهم في نمو كل صناعة وتطورها بما توفّره للعاملين بها من فرص الالتقاء ومناقشة التحديات التي تواجهها وإيجاد الحلول لها، ونحن نضع نصب أعيننا أن تحقق المعارض الفائدة المرجوة منها عبر جمع كل المهتمين في كل صناعة تحت مظلة واحدة».

ولأن دبي تُعدّ وجهة عالمية رائدة للفخامة، كما تمثل عاصمة للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، فسيعود معرض فيتشينزا أورو دبي للمجوهرات، في الفترة من 14 إلى 17 أبريل، بعد نجاح دورته الأولى التي أقيمت في عام 2015. ويستضيف المعرض 500 عارض من قطاع المجوهرات الفاخر، متيحاً لهم الفرصة لعرض منتجاتهم الحصرية أمام 6,000 زائر، كما سيُقدّم المعرض أجندة حصرية من فعاليات التواصل والندوات واجتماعات العمل الفردية والمؤتمرات وورش العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا