• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

46 مباراة في 3 أيام لـ «المحترفين والهواة»

تحدي «ناس» للبادل تنس ينطلق اليوم بمشاركة 96 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات بطولة تحدي «ناس» للبادل تنس، بمشاركة 96 لاعباً ولاعبة، منهم 32 محترفاً و64 هاوياً، في التجمع المحلي الأكبر لنشاطات اتحاد البادل تنس الذي ينظم المنافسات بالتعاون مع نادي ند الشبا الرياضي، وتتواصل على مدار 3 أيام حتى يوم السبت المقبل في مجمع ند الشبا الرياضي، تشهد خلالها إقامة 46 مباراة.

وتقام اليوم، 16 مباراة ضمن تصفيات فئة الهواة، تنطلق بداية من الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث يلتقي الثنائي مانيا الأحبابي ورابي مع عبدالله بن حميدان وألين كالادجيرا، وكلاً من أرماندت أوسيثزين ومارك ريفيجو مع فيرنر أوسيثزين وجونزالو بيندي، آلان جايتون وروب ماكلوجان ضد فريدي سكوت ماكدونالد وتوم ماكلوجان، جايمي أناند وإيفان بريسلاند مع خالد المطيوعي وسام بوين.

فيما يلتقي في السابعة والنصف مساءً، ميدو وسيمون إنجلند مع حاتم ومارتن فرينش، راجيش فيرما وأحمد بن جمعة ضد أرون كيهار وأزي علاء الدين، يانيس كونستانتينو وأحمد المرزوقي ضد كريستي لويزيديس وتيكو كريكار، سعيد المري وأنطونيو فيرنانديز ضد محمد الجناحي وبورخا جارسيا.

وتنطلق الثامنة النصف مساءً مواجهات عبد الله أحمد وألبرت جوال ضد سعيد الجابري وسيزار هيريروس، فراس كيالي وتريستان هيجويرو مع فادي نحاس وإدواردو مونتيرو، جابرييل مارتيناس وجويلام دانوي مع بورخا جالارت وبول فالكوفيتش، وعبد العزيز الغرير وروبن إسبينوسا مع حميد القطامي وماريو باياري.

على أن تنطلق الساعة التاسعة والنصف مواجهات، تضم ميكيل دي أرالا وفالديمير مع ألبرتو رييس وبورشو، ثيوفيلي روجيري وإفرين كروز مع ويرمو باين وفيينا هيرنانديز، جوناثان وأمير مالكاني مع رانجان وأحيد شيخ، ميجيل مانزاناس وجلال شريف مع خافيير فيرير وأنجيليتو ديلا كروز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا