• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لدوري المدن العمالية تنطلق غداً

57 فريقاً تتأهل إلى ربع النهائي في 6 مسابقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أسفرت الجولة الأولى لدوري المدن العمالية الرياضي عن حسم تأهل 57 فريقاً إلى الدور الثاني، بعد 120 مباراة خاضتها الفرق المشاركة في الدور التمهيدي، حيث شهدت قرية السعديات لسكن العمال تأهل 4 فرق لدور الـ 16 عن منافسات الكريكت، وهي «اللوفر أبوظبي، أصدقاء منغالور 360، بيشاور، محاربو هيرماس»، و4 فرق عن كرة القدم هي «الأصدقاء الآسيويين، بيشكتاش، جبل إيفرست، اسكيل فورس»، بجانب فريقين في السلة هما «محاربو أبوظبي، قرية العمال»، في حين اكتمل عدد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي بتأهل إتش آل سي ونمور السعديات عن مسابقة الريشة، وجبل إيفرست وان بي اش اش عن الكرة الطائرة، وأصدقاء مصر وان بي اش اش» في تنس الطاولة.

وأسفرت نتائج مجمع الإسكان الجماعي بمنطقة مصفح الصناعية عن حسم تأهل 3 فرق هي «النجوم السوداء، سبارك سكيورتي، أبوظبي الوطنية للفنادق» في كرة القدم، فيما تأهلت 6 فرق عن السلة وهي «سيمينز، الجمعية، ايلونغو، بول اب، تومكو، المتحدون»، فيما شهدت مسابقتا الريشة وكرة الطائرة حسم تأهل الفرق إلى دور الربع نهائي بصعود «جي جي اي جي سي، دي بي اس للخدمات» عن مسابقة الريشة، و«فريق النيبال وبي تي أي» في منافسات الطائرة.

أما منافسات مدينة الجابر لسكن العمال، فأسفرت عن تأهل 5 فرق في الكريكت، وهي «الجابر بلايزرز، نادي شاهين، الجابر سوبر ستارز، بيشاور، نجوم الكريكت»، بجانب نادي خليفة (أ)، برشلونة العربي، الأقوياء، النجوم الصاعدة، نادي خليفة «ب» في كرة القدم، بالإضافة لتأهل 8 فرق في السلة، وهي «الجنود، الجابر، بي أر إف 1 و4، قوات الجابر، محاربو الإمارات، وسالك، الملكي»، في حين انتقل لدور الربع نهائي فريقان عن مسابقة الريشة، وهما «بي أر إف 1، و6) و3 فرق في الطائرة هي «بي أر إف 1، كاشمير سبورت، نادي سوريديا يوبا».

وفي منافسات مجمع السواعد لسكن العمال في منطقة المفرق، تأهلت 5 فرق عن الكريكت هي «الهنود اب، يونغ مالاجان، النجوم الأحد عشر، نيازي شاين، ابياسي»، وانتقل للدور ربع النهائي بالريشة فريقا «اش آل، اس، ونمور السعديات»، وفي تنس الطاولة تأهل «أصدقاء مصر، ان بي اش اش».

وتنطلق غداً منافسات الجولة الثانية للبطولة التي تختتم في 29 أبريل الجاري، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، والمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، وشركة أبوظبي للإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا