• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين         01:31     العراق يدين "الاعتداء الارهابي" الذي استهدف حفلا في مانشستر         01:32     العاهل الاردني يدين اعتداء مانشستر "الاجرامي الجبان"         01:35     الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت " مقذوفا غير محدد" عبر الحدود    

العطية يقترب من لقب رالي أبوظبي الصحراوي

أحلام فاسيليف تتبدد في «أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصل السائق القطري ناصر العطية انفراده في صدارة الترتيب العام لفئة السيارات والاقتراب من لقب رالي أبوظبي الصحراوي، في الوقت الذي تمكن فيه التشيلي بابلو كوينتانيلا من تحقيق الأفضلية في فئة الدراجات النارية قبل يوم من اختتام الرالي.

وبتألق السائق الفنلندي ميكو هيرفونين وفوزه بمرحلة أدنوك الخاصة الرابعة، البالغ طولها 258 كلم بسيارته الميني رباعية الدفع مع ملاحه الفرنسي ميشيل بيرن، تمكن العطية من تحقيق ثاني أسرع زمن في المرحلة برفقة مساعده الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة تويوتا هايلوكس، معززاً بذلك صدارته في الترتيب العام للسلسلة بفارق 28 دقيقة و8 ثوانٍ.

وبعد أن أنهى سباقات المرحلة الثالثة في المركز الثاني ضاغطاً بقوة على العطية في الصدارة، تبخر حلم فلاديمير فاسيليف في تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي أمام أنظار الروسي بين الكثبان والتلال الرملية لصحراء المنطقة الغربية، وذلك بعد أن تعرض الروسي، الذي يشارك في الرالي إلى جانب الملاح قسطنطين زيلستوف، لمشاكل ميكانيكية في سياراته.

وجاءت مشاكل فاسيليف في صالح السعودي يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك، الذي تمكن من التقدم مجدداً للمركز الثاني في الترتيب العام بسيارتهما الميني، متقدمين بفارق 7 دقائق و32 ثانية عن وصيف كأس العالم للراليات 4 مرات، ميكو هيرفونين.

وفي المركز الرابع حل السائق الأميركي بريس مينزيس، الذي يشارك للمرة الأولى في الرالي بسيارة من نوع ميني، والذي لا شك استفاد من خبرة ملاحه الألماني أندرياس شولز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا