• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لافون في الوصافة وتهامي الأفضل عربياً

«لو» يخطف صدارة «سوتوجراندي» في جولف مينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

سوتوجراندي (الاتحاد)

خطف الاسكتلندي دافيد لو صدارة الترتيب في ختام الجولة الثانية لمنافسات بطولة «سوتوجراندي» التي يحتضنها نادي لا ريسيرفا في إسبانيا، وتعد البطولة الثالثة في جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد من المبادرات الإماراتية الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ونجح لو بتسجيل 5 ضربات تحت المعدل بمجموع 67 ضربة، ليحسن من مجموعه العام الذي أصبح 3 ضربات تحت المعدل منحته صدارة الترتيب، بفارق ضربتين عن الفرنسي ماثيو لافون الذي احتل الوصافة مؤقتاً بمجموع ضربة واحدة تحت المعدل، بعدما تعثر في الجولة الثانية وحقق ضربة واحدة فوق المعدل بما جعله يفرط بصدارة الترتيب.

وتراجع الأيرلندي جافن موينهان الذي شارك لافون الصدارة في اليوم الأول، بعدما سجل ضربتين فوق المعدل ليتساوى بالمركز الثالث مع الاسكتلندي دانكان ستيوارت بمجموع مساوٍ للمعدل العام لكل لاعب.

ووجد الإسباني خافيير جاليجوس والإيطالي روكو سانجوست بالمركز الخامس برصيد ضربة واحدة فوق المعدل لكل منهما، فيما اشترك في المركز السابع الثنائي الإنجليزي زاين اسكتلند وكريس هانسون برصيد ضربتين فوق المعدل.

وسجل المغربي ياسين التهامي أفضل النتائج العربية في المنافسات، بعدما تصدر ترتيب فئة الهواة برصيد 7 ضربات فوق المعدل، بعدما حقق 3 ضربات فوق المعدل في اليوم الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا