• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  01:37     توقيف ثلاثة رجال في مانشستر "على علاقة" باعتداء الاثنين         01:39     البرلمان البريطاني يقرر عدم فتح أبوابه للعامة بعد هجوم مانشستر     

حامل اللقب يرفض الخطأ أمام هال ببداية الجولة 24

سيتي يأمل تضييق الخناق على تشيلسي في صدارة «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

لندن (د ب أ)

رفع التعادل مع تشيلسي على ملعبه معنويات مانشستر سيتي، ولكن الفريق ، ومن أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يدرك تماماً أنه لا يوجد مجال للخطأ عندما يواجه هال سيتي اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من «البريميرليج».

وقبل 15 جولة من نهاية الموسم، ومع تأخر مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط خلف تشيلسي المتصدر، يتحتم على الفريق عدم إهدار أي نقاط في سبيل الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وتعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون بهدف لكل منهما، ثم سقط على ملعبه أمام أرسنال بهدفين نظيفين، مما أثر على فرصته في الصراع على الصدارة، ولكن جاء التعادل مع تشيلسي ليعيد الأمل إلى الفريق.

وقال البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي: «أردنا الفوز على تشيلسي لتقليص الفجوة، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أننا قدمنا أفضل أداء لنا منذ فترة».

وأضاف: «ينبغي أن نلعب بنفس الطريقة في كل مباراة، بدفاع صلب، ولاعبونا يتمتعون بكفاءة وعندما يشعرون بالثقة في دفاعنا يكون بإمكانهم صناعة الكثير من الفرص، نشعر بالثقة مجددا وهذا أمر إيجابي للجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا