• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من ضمنها «الدار» و«مصدر» و«بلووم» و«واحة الزاوية»

شركات تطوير عقاري بأبوظبي تطرح مشاريع جديدة خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تخطط شركات تطوير عقاري في أبوظبي لطرح مشاريع جديدة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، المزمع انطلاقه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يوم الثلاثاء المقبل، ويستمر لمدة 3 أيام.

وكشف مسؤولون بشركات الدار العقارية، ومصدر، وبلووم العقارية، وواحة الزاوية، عن خططهم للإعلان عن مشاريع جديدة خلال المعرض، مؤكدين أن السوق العقاري بأبوظبي يشهد حالة من التفاؤل وعودة الثقة للمستثمرين، لاسيما مع دخول قانون التنظيم العقاري بالإمارة حيز التنفيذ، منذ مطلع العام الحالي.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 60 شركة إماراتية، إضافة إلى شركات من بريطانيا، والولايات المتحدة، وتركيا، والمغرب، والسعودية، وموريشيوس، وقبرص، والبوسنة.

وتضم قائمة الشركات الإماراتية، كبريات شركات التطوير العقاري بأبوظبي، مثل مبادلة، والتطوير والاستثمار السياحي، وريم للتطوير، والقدرة، والدار، ومصدر، وبلووم، وواحة الزاوية، ومنازل، وإشراق، وايجل هيلز، والتزام، وخدمة، بجانب عدد من الهيئات الحكومية، مثل دائرة شؤون البلديات، ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.

وقال كارلو شيمبري، مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي لدى إنفورما للمعارض، الجهة المنظمة لعرض سيتي سكيب أبوظبي لـ «الاتحاد»: «طوال السنوات العشر الماضية، استعرض سيتي سكيب أبوظبي أبرز المشاريع الطموحة في الإمارة، وساهم في تعزيز نمو السوق العقاري فيها بنسب ثابتة، ومع نضوج السوق أكثر واعتماد القوانين والتشريعات العقارية الجديدة، ولا شك في أن السوق سيصبح أكثر استقراراً وأقل مخاطرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا