• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

لا يتصور «يونايتد» من دون «إبرا»

مورينيو: بقاء «روني» في «أولد ترافورد» يسعدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم الشائعات الكثيرة التي ترددت بشأن انتقال النجم الدولي الإنجليزي «واين روني»، الهداف التاريخي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى أحد الأندية الصينية في الصيف المقبل نظير مليون جنيه استرليني أسبوعياً.. ورغم أنه أصبح رفيقاً دائماً لـ«دكة البدلاء» في ناديه، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ «الشياطين الحمر» يتمنى بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل.

وتناول مورينيو، لاعبه روني بالحديث خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي من دون أن يوجه أحد إليه سؤالاً بشأنه، متجاهلاً ما تردد أيضاً عن استعداده للعودة إلى نادي بداياته «إيفرتون» في نهاية الموسم.

وقال «الرجل الخاص» في تصريحاته للصحفيين، والتي نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»: أؤكد لكم جميعاً أنني سأكون سعيداً إذا ما استمر روني معنا، ولكنني لا أستطيع أن أضمن لكم بقاءه، لأن الأمر أولاً وأخيراً يتوقف على رأي اللاعب نفسه وقراره في هذا الشأن.

وأضاف: أنا من نوعية المدربين الذين يحبون أن يكون لاعبوهم سعداء.. فإذا كانت سعادة روني في «أولد ترافورد» فأهلاً به وسأكون راضياً جداً، وتابع قائلاً: روني لاعب مهم بالنسبة للفريق، وخاصة بعد أن قرر البقاء معنا هذا الموسم.. أما ما تردد عن رحيله في نهاية الموسم إلى إيفرتون، فأعتقد أنها مجرد شائعات غير منطقية.

وخلال المؤتمر الصحفي نفسه تطرق مورينيو للحديث عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأعرب عن ثقته التامة في بقائه وقال: أعتقد أن إدارة النادي ستبذل ما في وسعها للاحتفاظ به معنا، وعلق قائلاً: لا أتصور اليونايتد من دون «إبرا» الموسم المقبل، واعتقادي الشخصي أنه سيبقى ليساعدنا على تحقيق أهدافنا.

جدير بالذكر أن «واين روني» المولود في 24 أكتوبر 1985، والبالغ (31 سنة) كان قد حسم بقاءه في «اليونايتد» هذا الموسم، ولكنه لم يتحدث كثيراً عن مستقبله في الموسم الجديد رغم وجود العرض الصيني، وأيضاً عرض نادي إيفرتون الذي بدأ فيه مسيرة الشباب خلال الفترة من 1996 إلى 2002 ثم مسيرة الاحتراف حتى 2004، وانتقل بعدها إلى مانشستر يونايتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا