• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

نجم ساطع

أليكسندر.. «بصمة السامبا» في 1620 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أثبت البرازيلي أليكسندر أبريسيدو مهاجم رأس الخيمة، أنه من أهم الصفقات الناجحة في دوري الهواة، خلال الموسم الجاري بالتألق اللافت في 18 مباراة، لعب خلالها 1620 دقيقة، حيث تمكن من هز الشباك في الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والدوري بـ 17 هدفاً، يؤكد بها من جديد دوره المؤثر في تقديم الإمكانات الهجومية الرائعة، رغم أن فريقه لا ينافس على الصدارة في الدوري.

وكانت مباراة الخيماوي أمام الشعب في «الجولة 14» فرصة جديدة، لتأكيد الأداء القوي الذي يقدمه أليكسندر مع فريقه، وذلك بعدما نجح في هز الشباك ثلاث مرات أمام الدفاع القوي للفريق الشعباوي، إذ تجلت مهاراته العالية في التهديف بالقدمين والرأس والاستعراض أمام المدافعين، وهو ما جعله أحد نجوم اللقاء دون منازع.

ويحظى أليكسندر «30 عاماً» بالحب والاحترام والتقدير من لاعبي فريقه، بسبب روحه العالية، وطريقته المحببة في التعامل معهم، كما أنه يحرص على أداء الحصص التدريبية بالجدية المطلوبة، ويقوم بتنفيذ التعليمات الصادرة من الجهاز الفني، ومتعاون إلى حد كبير مع كل اللاعبين.

وأكد عارف شلنك مساعد مدرب رأس الخيمة، أنهم كانوا على قناعة كبيرة بما يمكن أن يقدمه أليكسندر مع الفريق في الموسم الجاري، بسبب الإمكانات العالية والقدرات الكبيرة التي تجلت في الحصص التدريبية، ومن خلال المسيرة المهنية للاعب في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه مهاجم برازيلي من الطراز العالي، ويستحق النجومية التي يحظى بها، لكونه نجح في كل المباريات بتقديم اللمسة التهديفية.

وأضاف: نتطلع إلى الكثير من الإضافات التي يمكن أن يقدمها اللاعب في المباريات القادمة وثقتنا كبيرة في قدراته وفي بقية اللاعبين، ونتمنى أن تخدمنا النتائج للحصول على أفضل المراكز في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا