• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«إسعاف دبي» تنظم حملة حول الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

دبي (وام) - نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حملة الرعاية الصحية بالتعاون مع مجموعة الدكتور “موبن” وهيئة الصحة، وهيئة الطرق والمواصلات، متضمنة التركيز على أهمية الإنعاش القلبي الرئوي للمجتمع من خلال حملة “كن متعاطفاً وتصرف على الفور”، وحملة الإقلاع عن التدخين “أطفئها”، وحملة إرشادات السلامة للوقاية من الحوادث المرورية “مخاطر السرعة”.

وانطلقت فعاليات الحملة في مقر المؤسسة، وبدأت بكلمة افتتاحية لخليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة رحب فيها بجميع الشركاء الاستراتيجيين والمساهمين في هذا الحدث. مؤكدا أن الجميع شركاء في العمل والإنتاج، مشيرا الى ان المؤسسة تقدم خدمات اسعاف عالمية منظمة ذات اعتمادية وتتعاون في تقديم خدمات اجتماعية متميزة.

ودعا الدراي إلى دعم برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات الخاصة بالشراكة مع هيئة الصحة بدبي وهيئة الطرق والمواصلات وبمبادرة من مجموعة الدكتور “موبن” للرعاية الصحية التي تحتفل بمرور 25 سنة على تأسيسها في المنطقة. لافتا الى انه يأمل نجاح وتعزيز هذه المبادرة الرائدة لتسير على أكمل وجه لما لها من أثر وأهمية بالغة في توعية المجتمع و تثقيفهم صحياً واجتماعياً.

من جانبه أعرب الدكتور أزاد موبن رئيس مجلس إدارة المجموعة عن سعادته البالغة لإطلاق هذه المبادرة الخاصة التي اعتادت مجموعته تنظيمها سنويا لهدف سامٍ ونبيل هو زيادة الوعي الصحي والتثقيف الطبي والاطمئنان على صحة الافراد وتأهيلهم للقيام بالفحص الدوري على صحتهم وجعل ذلك سلوكا جماعيا.

وزار الحضور أقسام وإدارات المؤسسة، واطلعوا على الخدمات التي تقدمها ومركبات الإسعاف المتخصصة وتفقدوا المعدات والآليات الحديثة التي دخلت خدمة الإسعاف.

كما شاهد الحضور عرضا وثائقيا للمؤسسة وبدايتها وتسلسل وتاريخ إنشائها والقوانين التي صدرت بإطلاقها وإعادة تسميتها والمنظمة لأعمالها وتم استعراض رؤيتها ورسالتها وقيمها ومحطات الاسعاف في الامارة التي يقدر عددها بـ 68 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا