• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة محمد بن خالد لكرة اليد

الوصل يخلط أوراق الصدارة بالفوز على الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

رضا سليم (الشارقة)

خلط الوصل الأوراق في بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد في نسختها الرابعة التي ينظمها نادي الشعب بصالته بمشاركة 5 أندية، وذلك بعد فوزه على الزمالك المصري بفارق هدف 26-25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في رابع أيام البطولة، وهو الفوز الذي منح «الإمبراطور» فرصة الفوز باللقب، إلا أن مواجهة اليوم والتي تجمع بين الوصل والشارقة في الخامسة مساء، ستحدد ملامح البطل، حيث يحتاج الوصل للفوز أو التعادل للتتويج بلقب البطولة قبل نهايتها بجولة، ويلتقي أيضاً الشعب مع فريق دبي الدولي وكلاهما خرج من حسابات البطولة بعد خسارتين. وتختتم البطولة غداً بلقاء الشارقة والشعب، ثم مباراة الختام والتي تجمع بين الزمالك ودبي الدولي. وكانت الفرق قد حصلت على راحة أمس وهو يوم الراحة الوحيد في البطولة. جاءت مواجهة الإمبراطور والزمالك قوية ومتكافئة بين الفريقين على مدار الشوطين، ونجح الزمالك في صنع الفارق مع نهاية الشوط الأول وتقدم بهدفين لينتهي الشوط 14-12.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص الوصل الفارق من هدفين إلى هدف 15 -14، وبعدها سارت المواجهة هدف بهدف وحضر التعادل 16-16 و17-17 و18 -18 و21-21 و23 -23 وقدم الوصل هدية للزمالك من الكرة التي تساهل فيها حسن محمد حسن وتساهل طارق إبراهيم في إحدى الكرات من جانبه وأهدى الزمالك هدفاً سهلاً، ولكن حارس الوصل محمد إسماعيل كان رجل المباراة ونجح في حماية مرماه.

ومع مرور الوقت، تقدم الزمالك 24 -23 ونجح سلطان سعيد لاعب الإمبراطور في إعادة فريقه إلى أجواء المباراة 24-24 في الدقيقة 27. وأضاف سلطان سعيد هدف الترجيح 25-24 للوصل في الدقيقة 28، ويدرك الفريق المصري التعادل قبل النهاية بدقيقة 25-25 وتصبح الكرة في حوزة الوصل ويعود الاستحواذ للزمالك في آخر نصف دقيقة.

وطلب أيمن صلاح مدرب الزمالك وقتاً مستقطعاً، ويخطف الوصل الكرة وينجح في تسجيل هدف الفوز عن طريقه محترفه الكرواتي جوران الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته وسجل 10 أهداف، لينتهي اللقاء 26-25 للوصل. أدار المباراة الثنائي محمد النعيمي وياقوت خاطر.

ويتصدر الوصل قمة البطولة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، دون خسارة، يليه الزمالك 7 نقاط من فوزين وخسارة، ثم الشارقة الثالث برصيد 4 من فوز وخسارة، ثم الشعب الرابع ودبي الدولي الخامس، وكلاهما لعب مباراتين ولم يحقق أي فوز، ولكل منهما نقطتان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا