• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

100 ألف درهم للـ 10 الأوائل بينهم متسابقان من روسيا وأوكرانيا

الإعلان عن جوائز مسابقة محمد بن راشد «سور وآيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت اللجنة العليا لمسابقة «سور وآيات» الشعرية، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أسماء الفائزين بالمراكز العشرة الأولى، وحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، من بينهم فائزان من روسيا وأوكرانيا.

وأشارت اللجنة، إلى انه تم اختيار 3 متسابقين آخرين لينضموا للمراكز الأولى، بعد أن حصلوا على درجات تقل عن الأوائل نصف درجة أو درجة على الأكثر، وحصل كل واحد منهم على 50 ألف درهم.

كما أعلنت اللجنة، من خلال قرعة علانية اليوم الأحد، أسماء 100 شخص آخر فازوا برحلة عمرة لمدة أسبوع، منهم 30 فائزًا وفائزة من خارج الدولة، تبدأ رحلة العمرة في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، وحتى الخامس من شهر أبريل المقبل، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأجرت اللجنة، اختياراً عشوائياً لقائمة احتياطية، تضم 10 متسابقين ليتم الاستعانة بهم حسب الترتيب في الاختيار، في حالة اعتذار بعض الفائزين من قائمة الـ 100 المرشحين لرحلة العمرة.

وأكدت اللجنة، أن هذه المسابقة تأتي في إطار مبادرات صاحب السمو، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تنمية القراءة والبحث والتثقيف وأساسيات المعرفة وتعزيز الثقافة الإسلامية الوسطية ونشرها في مختلف بلاد العالم، وزيادة الاهتمام باللغة العربية، وإثراء الساحة الثقافية وخاصة في المجالات الدينية وإعطاء فرصة للجمهور للمشاركة مما يؤدي إلى زيادة الثروة المعرفية.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة العليا للمسابقة، خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة في مبنى جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم: «تقدم للمسابقة 3000 مشارك من مختلف دول العالم وخاصة العالم العربي والإسلامي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا