• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعرض مع قنصل الصين التعاون المشترك

راشد المعلا يبحث مع سفير اليابان العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

أم القيوين ( وام)

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، في مكتبه في الديوان الأميري، أمس، لي لينغ بينغ قنصل عام جمهورية الصين الشعبية التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة.

ورحب سموه بقنصل عام الصين، متمنياً لها طيب الإقامة والتوفيق في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.

واستعرض سموه مع قنصل عام الصين عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وغيرها.

حضر المقابلة، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وحميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي في أم القيوين.

كما استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين في مكتبه في الديوان الأميري، أمس، كانجي فوجيكي سفير اليابان لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه لمهام عمله.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين الدولتين، وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

وتمنى سمو ولي عهد أم القيوين النجاح والتوفيق للسفير الياباني في مهام عمله كسفير لبلاده لدى الدولة.

وأثنى السفير الياباني على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، مشيدا بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف الميادين. حضر المقابلة الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، و ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، و حميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي في أم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض