• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

محققاً 13 ميدالية ملونة

منتخبنا العسكري للجو جيتسو يحرز بطولة العالم في بلغاريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

صوفيا (وام)

حقق منتخب الإمارات العسكري للجو جيتسو، المركز الأول في «بطولة العالم العسكرية التخصصية» في فئة «ني وازا» بمجموع 13 ميدالية ملونة، منها 6 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات.

وشارك في البطولة التي أقيمت في العاصمة البلغارية صوفا من 25 إلى 28 فبراير الماضي، 12 دولة هي الإمارات وبلغاريا وتونس وروسيا وكازاخستان وفرنسا وألمانيا والجبل الأسود وأذربيجان وإيطاليا والبوسنة والهرسك، وعادت البعثة مساء أمس بعد منافسات قوية خاضها لاعبو المنتخب، وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين.

وجاءت نتائج المنتخب كالتالي: في وزن 69 كيلو جراماً أحرز ضاحي خلفان الميدالية الذهبية وعلي إبراهيم البرونزية، وفي وزن 77 كجم حقق محمد ناصر الميدالية الذهبية، فيما أحرز سعيد الشامسي البرونزية.

أما ذهبية وزن 88 كجم، كانت من نصيب نجم منتخبنا العسكري جاسم علي، وفي وزن 94 كجم أحرز فيصل الكتبي الذهبية، ونال زميله زايد الكعبي الميدالية الفضية.

وأحرز لاعبو منتخبنا العسكري في وزن فوق 94 كجم الميداليات الثلاث لهذا الوزن، حيث توج بالميدالية الذهبية عبدالله القايني والفضية خالد الكعبي والبرونزية لعلي الدرعي، وجميع تلك الأوزان كانت للفئة العمرية دون 35 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا