• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حصتها بأبوظبي لا تتجاوز 18% بواقع 28 منشأة

خبراء يطالبون بتعزيز الاستثمار في الفنادق الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

طالب خبراء بقطاع السياحة بتعزيز الاستثمار في الفنادق الاقتصادية من فئة الثلاث نجوم، موضحين أن هذه الفئة من الفنادق تستحوذ على 17,5% من إجمالي عدد الفنادق بأبوظبي، مقابل 16,5% العام الماضي، بواقع 28 فندقا من فئة الثلاث نجوم من إجمالي 160 منشأة.

وأشار هؤلاء إلى أهمية التوسع في إنشاء الفنادق الاقتصادية بهدف تحقيق التنوع المنشود بالخدمات والمرافق المقدمة، ما يسهم في جذب شريحة كبيرة من السياح من مختلف أسواق العالم، موضحين أن تزايد اهتمام العلامات الفندقية بافتتاح تلك الفئة من المنشآت يعزز الطلب السياحي للإمارة.

ويتوقع مراقبون أن تشهد السنوات المقبلة افتتاح علامات فندقية اقتصادية عالمية بأبوظبي.

وقال نعيم دركزللي، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بمجموعة ميلينيوم آند كوبثورن، إن النمو السياحي الذي تشهده أبوظبي وتطور البنية التحتية في قطاع السياحة من مرافق ومعالم سياحية، إضافة الى الزيادة الملحوظة التي تشهدها الإمارة من أسواق سياحية لم تكن نشطة في السابق مثل اليابان والصين والهند، يؤكد ضرورة تعزيز الاستثمار في الفنادق الاقتصادية لجذب شريحة أكبر من السياح لاسيما أن التوجه لأبوظبي يتركز بشكل كبير على الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

وأشار الى أنه بناء على البيانات الرسمية فإن الفنادق الاقتصادية من فئة الثلاث نجوم تشكل 18% من إجمالي الفنادق بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا