• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلدية دبي لم تسجل أي مخالفات وتثمن الالتزام بمعايير السلامة

التخييم الشتوي بالورقاء ينتهي أبريل الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

قررت بلدية دبي إنهاء موسم التخييم الشتوي بمنطقة الورقاء نهاية شهر أبريل الجاري، بمناسبة اقتراب انتهاء موسم الشتاء ، صرح بذلك المهندس خالد محمد صالح مدير إدارة المباني.

وأكد حرص بلدية دبي على استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح، وتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز ارتباطهم بعادات وتقاليد الأجداد المتمثلة في حياة البادية والبيئة الصحراوية، والموسم الشتوي الذي يشجع العديد من العائلات على التخييم بهدف النزهة والترفيه .

وأضاف خالد محمد صالح : «حرصاً من بلدية دبي ممثلة في إدارة المباني على استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح، وتلبية احتياجات المواطنين بالإمارة وارتباطهم بعادات وتقاليد الأجداد المتمثلة في حياة البادية والبيئة الصحراوية، من خلال توفير وتنظيم المواقع المناسبة للتخييم الشتوي المؤقت فإن البلدية متمثلة في إدارة المباني قامت بإصدار عدد 134 تصريحاً للمخيمات الشتوية المؤقتة في منطقة العوير الأولى للموسم 2015 - 2016، وذلك بعد استيفائها للاشتراطات الأمنية والاشتراطات البنائية الخاصة بإصدار التصاريح، وقد استقبلت الإدارة العديد من الطلبات الخاصة بإنشاء المخيمات الشتوية، والتي بلغ عددها 150 طلباً، وذلك منذ بداية شهر نوفمبر الماضي وحتى نهاية شهر مارس من العام الجاري ».

وأشار مدير إدارة المباني إلى أن الموسم الحالي يعد من أفضل مواسم التخييم من ناحية توفر الأمن والسلامة العامة لمرتادي منطقة المخيمات وعدم رصد أي حوادث مرورية داخل منطقة التخييم بسبب التزام أصحاب المخيمات الشتوية بمعايير الأمن والسلامة، وأيضاً بسبب التنسيق المباشر والمستمر مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة دبي لدرء أي سلبيات تحدث في منطقة التخييم خصوصاً الاستخدامات العشوائية للدراجات النارية وسط منطقة المخيمات، والتي قامت البلدية والقيادة العامة لشرطة دبي بالتنويه بشأنه مراراً وتكراراً بوسائل الإعلام المختلفة.

وأشار إلى أن إدارة المباني وفرت 25 مفتشاً للتدقيق اليومي على المخيمات الشتوية المؤقتة منهم 7 مهندسين مبانٍ و18 مفتشاً لإدارتي الصحة والنفايات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض