• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مياه العين» تطلق حملة توعوية للمستهلكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أطلقت مياه العين، إحدى الشركات الرائدة بقسم المنتجات الاستهلاكية في مجموعة أغذية، حملة توعوية لرفع وعي المستهلكين بالعناصر الأساسية التي يجب أن تكون بمياه الشرب المعبأة والمستخدمة من قبلهم، وذلك في سياق تواصلها مع العملاء وحرصها الشديد على الصحة العامة لكافة أفراد المجتمع.

وتأتي هذه الحملة في سياق الحملة الإعلانية الأساسية التي أطلقتها الشركة قبل عدة أشهر تحت عنوان «لحياةٍ تتجدد» والتي تهدف لوضع مياه العين في مصاف العلامات التجارية الرائدة التي تحافظ على مستوى الجودة انطلاقاً من الإرث الكبير لتكون «رفيقك المفضل».

وتعتبر مياه العين من أكثر أنواع مياه الشرب المعبأة توازناً والتي تحتوي على أهم العناصر الضرورية للجسم. كما أنها تسلط الضوء على احتواء منتجات الشركة على العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم.

وقال فسحات بيك نائب الرئيس التنفيذي – قطاع المنتجات الاستهلاكية مجموعة أغذية «إن الاتجاه العام بالسوق المحلي هو التركيز على المياه التي تحتوي على صوديوم أقل، ولكن في المقابل فإن مياه العين تؤكد على ضرورة أن تحتوي المياه على كافة العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم.

ومن هذا المنطلق فإن منتجاتنا من المياه تحتوي على أبرز المعادن الأساسية التي يحتاجها جسم المستهلك ومنها الكالسيوم، والمغنسيوم، والبوتاسيوم، والكلوريد، بالإضافة إلى الصوديوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا