• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتاح فرع لساعات «Ulysse Nardin» في دبي مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

افتتحت دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة Ulysse Nardin ووكيلها في دبي، مجموعة بن هندي Bin Hendi، رسمياً أكبر بوتيك تابع للدار في العالم والواقع في دبي مول.

وتم الافتتاح بحضور ضيفي الشرف محيي الدين بن هندي رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي لدار Ulysse Nardin وباتريك ب. هوفمان الذي ترأّس هذه الفعالية المهمّة.

وجاء افتتاح أكبر بوتيك للماركة بمساحته البالغة 240 متراً مربّعاً تبعاً لتأسيس مكتبها في دبي. وتمهيداً لهذه الفعاليّة، تم الكشف أيضاً عن ساعة Vivaldi الراقية، للمرّة الأولى ضمن المعرض المنظّم يناير الماضي في دبي مول، قبل أن يتمّ إطلاقها رسميّاً خلال شهر مارس في معرض بازل 2015.

وتعليقاً منه على هذه المناسبة، قال باتريك: «يسرّنا افتتاح أكبر بوتيك لدار Ulysse Nardin في العالم بالتعاون مع شريكنا والذي تجمعنا به علاقة وطيدة منذ زمن بعيد، مجموعة Bin Hendi. وتعتبر دبي أكثر الأماكن بيعاً للمنتجات في العالم، وبالتالي النقطة المثالية لتشييد أكبر بوتيك لماركة Ulysse Nardin، ما يعزّز أيضاً أهميّة دبي وسوق الشرق الأوسط وأربابه بالنسبة للدار».

والتزاماً بأسلوب Ulysse Nardin المميّز وأناقتها المعهودة، شهد افتتاح البوتيك حضور عدد من وسائل إعلامية مختارة ومدعوّين من كبار الشخصيات في المنطقة.

يتضمن البوتيك قسماً خاصاً وصانع ساعات متخصصاً يقدم خدمات فعالة ما بعد البيع لعملاء الماركة عند الحاجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا