• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهيتها مفتوحة للمسرح

فيفي عبده: غيابي عن دراما رمضان مقصود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

محمد قناوي (القاهرة)

تغيب فيفي عبده عن الدراما الرمضانية هذا العام، ولكنها في الوقت نفسه تحضر لعمل يعيدها لخشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة. وقالت فيفي: إن هناك ثلاثة أسباب دفعتني للغياب، أولها رغبتي في الحصول على فترة راحة من الدراما، وثانياً قضاء رمضان مع عائلتي والاستمتاع بمناسك هذا الشهر، أما السبب الثالث تحضيري لمسرحية أعود من خلالها إلى المسرح بعد طول غياب. وأضافت: أعشق المسرح لأن ردود أفعال الجمهور تكون في اللحظة ذاتها، على عكس الدراما التي تبقيني على أعصابي حتى عرض المسلسل، لأطمئن أن الجمهور شاهد العمل وأبدى إعجابه به، وعندما عرضت عليّ فرصة لأقف على خشبة المسرح مجدداً وافقت على الفور.

وأشارت فيفي عبدة إلى أن المسرح هذه الفترة يشهد حالة انتعاش، بعدما عرف الجمهور قيمته مع تقديم أشرف عبدالباقي تجربة «تياترو مصر»، ثم «مسرح مصر»، ومع تسليط الإعلام الأضواء عليهما، اكتشف الجمهور أن ثمة أمراً عظيماً اسمه مسرح، بعدما كاد ينساه بسبب تجاهل الإعلام بوسائله المسموعة والمقروءة والمرئية، وحالياً هناك أعمال شبابية ولنجوم كبار، ما أحدث منافسة جميلة، ذلك كله «فتح شهيتي» للعودة إلى خشبة المسرح.

وكشفت أنها ستبدأ بروفات مسرحيتها الجديدة منتصف أبريل الحالي، ولن أكشف عن أي تفاصيل عنها قبل بدء البروفات.

وعن تجربة تقديم البرامج قالت فيفي: أي تجربة يمرّ بها الإنسان تضيف إليه وتزيده خبرة في الحياة عموماً وبالنسبة إليَّ استفدت من هذه التجربة التي بدأتها منذ ثلاث سنوات، فأنا طالما تمنّيت تقديم برنامج «لايت شو».

وأوضحت فيفي الأسباب الحقيقية التي جعلتها تترك برنامج «أحلى مسا» الذي كانت تقدمه على قناة mbc مصر قائلة: القناة أخذت أجري وأعطته للضرائب في موقف غريب جداً رغم أنني قد سددت ضرائبي، ولذلك فأنا أقاضيهم وأنتظر حكم القضاء، لأنه لا توجد أعراف ولا قوانين تجعل القناة تفعل ذلك، ونفت فيفي شعورها بالندم على عملها في «إم بي سي»، مشيرة إلى أنها تجربة أكسبتها جمهوراً جديداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا