• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

أمل المزروعي.. مصورة هاوية بدرجة محترفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

رغم تخصصها في تقنية المعلومات، بإحدى الجهات الحكومية، إلا أنها أصبحت هاوية للتصوير الفتوغرافي بدرجة محترفة، منذ سبع سنوات، وتعتبر المصورة الرسمية لمنتخب هوكي الجليد، خلال مشاركاته الخارجية.

أمل سعيد المزروعي (26 سنة)، أكدت أنها تهوى التصوير منذ الصغر لكن هذه الهواية أصبحت تأخذ حيزا أكبر من وقتها خلال دراستها الجامعية وبشكل خاص تصوير الأنشطة الرياضية، والمباريات والفعاليات المختلفة.

وأضافت: ساعدني تشجيع والدي كثيراً على الاستمرار في التصوير خلال فترة فراغي حتى أصبحت مصورة منتخب هوكي الجليد، وأرافقه كثيرا في مشاركاته الخارجية، كما أحرص على التواجد في الأحداث الرياضية والتراثية التي تقام في أبوظبي، ومؤخرا أصبحت أتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي في تصوير العديد من الأحداث الكبرى التي تستضيفها العاصمة.

وتابعت: أجد نفسي في ممارسة التصوير الذي أقوم به بحب، وأخطط لأن أقيم في المستقبل معرضا لأفضل الصور التي التقطتها عدسة كاميرتي، أتمنى أن أوفق في ذلك.

وأشارت إلى أن طواف أبوظبي هو حدث كبير ومهم ويلعب دوراً فعالًا في نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية، بجانب الكم الكبير من الإعلاميين والمصورين الذين يقومون بتغطيته، أنا فخورة بالتواجد في هذا الحدث للمرة الأولى وأتمنى أن أخرج منه بحصيلة مميزة من الصور لأبرز الدراجين، توثق لحظات الفرح والخيبة خلال السباق في مراحله المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا