• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  10:44     محمد بن سلمان وسعد الحريري يبحثان هاتفيا مستجدات الأوضاع في المنطقة        10:58     سفير ألمانيا في قطر: تنسيق ألماني قطري بشأن الأزمة السورية         10:59     "اوبر" تفتح "تحقيقا طارئا" بعد اتهامات بالتحرش الجنسي والتمييز         11:00     اعتقال 22 فلسطينيا خلال حملة مداهمات    

الاستفادة القصوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

إيقاع الحياة سريع، وكل شيء يتغير، ونشتري اليوم هاتفاً بمواصفات متطورة، ويصدر هاتف آخر أكثر تطوراً.

إنها التكنولوجيا، وهكذا هي الحال في السيارات وفي الطب والصيدلة، وفي علاقاتنا الشخصية، فكل ما حولنا متغير، ونحن متغيرون، ولكن كيف يمكننا أن نستفيد من كل هذه التغيرات أو التطورات بشكل فعلي وإيجابي؟

تتفق الأغلبية على أن التغير ثابت، وأن التغيرات سلاح ذو حدين، وأمر الاستفادة منها أو عدم الاستفادة متروك للشخص نفسه، وعلى الصعيد الفردي، تُعتبر أجهزة الهاتف هي المساعد الشخصي، فأنت اليوم لست بحاجة إلى الاعتماد على سكرتارية لتنظم مواعيدك واجتماعاتك.

قم باستخدام التقويم الذكي، وركز في أمور أخرى، فما زال الوقت هو كل شيء فأحسن استغلاله كما ينبغي.

إن كنت من أصحاب الأعمال، ولديك شريحة مُستهدفه لتحقق الأرباح، فأنت تحتاج إلى أن تستفيد من مواقع التواصل الاجتماعي، فهي توفر لك كماً هائلاً من البيانات بالمجان، تساعدك على فهم سلوك عملائك، ولا تنس أننا في عصر يقوم على المعلومات، فاصنع مستعمرة بياناتك، وقم بتخزين وتحديث البيانات التي تساعدك على تحقيق أهدافك، واحرص دائماً على حمايتها من القراصنة، وفكر جيداً كيف يمكنك تسويق هذه البيانات قبل انتهاء صلاحيتها.

التغيير ليس بالضرورة أن يكون تقنياً، فمن الممكن أن تلاحظ تغيّر مرافق مدينتك أو منطقة سكنك، مثل توفر ملاعب رياضية، فمثل هذه المرافق يمكن استخدامها بشكل مجاني، وتوفر عليك قيمة اشتراك نادٍ صحي قد يُكلفك آلاف الدراهم، واستخدامك للمرافق العامة يُشجع الآخرين على ممارسة الرياضة المجانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا