• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

الجزيرة وحتا.. «الفوارق الكبيرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

تكتسب مباراة الجزيرة وحتا اليوم أهمية خاصة لدى الفريقين، خاصة أن الحاجة إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث هي العامل المشترك بينهما، وإن كان طموح حتا أكبر للهروب من نفق الهبوط إلى دوري الهواة، خاصة أن الفارق بينه وبين منافسيه في المراكز المتأخرة لا يتعدى نقطتين.

على الجهة الأخرى، يسعى الجزيرة للتخلص من آثار الخسارة غير المستحقة من أهلي جدة السعودي في «الآسيوية»، كما يسعى لاكتساب مزيد من الثقة، بعد العروض القوية في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري أو البطولة القارية التي فاز خلالها في مباراة وخسر واحدة أمام أهلي جدة، وهي غير مستحقة على الإطلاق. ويهدف «فخر أبوظبي» إلى تحقيق الفوز اليوم، لتأكيد العودة القوية، والمضي قدماً في عودة الثقة لدى لاعبيه، وبرغم المعاناة الكبيرة التي يعاني منها أصحاب الأرض بسبب ضغط المباريات، إلا أن الجهاز الفني يسعى لعمل توليفة جيدة لخوض اللقاء وحصد النقاط الثلاث، للتقدم في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

ويحتل الجزيرة المركز الخامس، في حين أن حتا يأتي تاسعاً بـ13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الظفرة ودبا الفجيرة صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر، ونقطتين فقط عن الإمارات الأخير.

وبرغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين في الإمكانات، إلا أنه ربما لا يتضح اليوم كثيراً، نظراً لحالة الإرهاق التي يعاني منها الجزيرة، في حين أن حتا لديه فترة كافية للراحة، ويستعد للقاء منذ أيام عدة.

سالم العيدي: موقف «الإعصار» لن يخدعنا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا