• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لا بديل عن الفوز للإبقاء على الأمل

الجزيرة يستطلع «هلال» الفرصة الأخيرة في الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، يدخل الجزيرة مواجهة الهلال السعودي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، بحثاً عن ثلاث نقاط تعني البقاء في السباق وعدم توديع المنافسات مبكراً.

ويسعى «فخر أبوظبي» إلى تصحيح الوضع العام للفريق في البطولة، وذلك من خلال تحقيق الفوز الذي يحافظ على أمل البقاء في دائرة المنافسة على بطاقتي الصعود للدور التالي من العرس الآسيوي الكبير.

يمتلك ممثل الكرة الإماراتية في جعبته نقطة واحدة جمعها من التعادل مع الهلال في مباراة الذهاب بالعاصمة أبوظبي، فيما تلقى خسارتين أمام تراكتور الإيراني ذهاباً وإياباً، ويتبقى للفريق مباراتان أمام باختاكور الأوزبكي في أبوظبي وطشقند.

على الجهة الأخرى يحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادل وخسارة واحدة أيضاً.

ويعول الهولندي تين كات المدير الفني للفريق كثيراً على لاعبيه في مواجهة اليوم، من أجل تحقيق الفوز، لاسيما أن أي نتيجة أخرى تعني خروج ممثل الكرة الإماراتية من دائرة المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا